فيديو- بعد اعتذارها عن الحفل.. رسالة نيكول سابا لطلاب المنيا

فيديو- بعد اعتذارها عن الحفل.. رسالة نيكول سابا لطلاب المنيا

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 11:2
نيكول سابا نيكول سابا
أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، مؤخرًا اعتذارها عن إحياء حفل جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمنيا، بسبب الأزمة التي تمر بها لبنان منذ الخميس 17 أكتوبر.

نشر منظم الحفلات وليد منصور، عدة صور من الحفل الذي أقيم في الجامعة بغياب سابا، بالإضافة إلى مقطع فيديو، ظهرت نيكول من خلاله لتوجه رسالة إلى طلاب الجامعة.

اعتذرت سابا، للطلاب خلال الفيديو عن عدم إحيائها الحفل، ووجهت لهم رسالة قالت فيها: "مقدرتش أكون موجودة في الحفلة نظرًا للظروف اللي بتمر بيها بلدي، وأرجوكم تدعولنا، وإن شاء الله نتقابل في ظروف أحسن من كدا، تحياتي للطلاب، وللقائمين على الحفل، ولأهل المنيا".



يشار إلى أن نيكول سابا، كانت قد اعتذرت عن إحياء الحفل ، الذي كان من المقرر إقامته يوم 19 أكتوبر بجامعة العلوم والتكنولوجيا، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram: "اعتذر من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في المنيا، والقائمين عليها، عن عدم قدرتي إحياء الحفل غدًا، وذلك نظرًا للظروف التي نمر بها نحن اللبنانيون، والتي يمر بها بلدي لبنان، مما حال دون مجيئي وسفري إلى القاهرة، على أمل أن أراكم مجددًا بحفل أخر ورجاء ادعوا لبلدي".

محمد

أقرأ أيضًا:
مباحث الآداب تكشف هوية جوكر الكويت
صورة- نيكول سابا تعتذر عن حفلها في المنيا بسبب الأوضاع في لبنان


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"