مباحث الآداب تكشف هوية جوكر الكويت

مباحث الآداب تكشف هوية جوكر الكويت

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 10:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 11:1
Joker Joker
في 4 أكتوبر الجاري 2019 طُرح في السينمات فيلم Joker من بطولة واكين فينيكس، وأحدث الفيلم صدى واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإشادات القوية بأداء بطل الفيلم وقصته، والعمل ككل.

على الجانب الآخر في دولة الكويت، كان الأكثر لفتًا للانتباه هو ظهور شخص يتجول في شوارع البلاد ليلا متقمصًا شخصية "الجوكر"، إذ أخفى وجهه بقناع من الألوان مشابه لقناع الشخصية الشهيرة في الفيلم.

بعد الجدل الذي أثير بسببه، تمكن رجال مباحث الآداب في الكويت، من كشف هوية "الجوكر" الكويتي، ووفقًا لصحيفة "الراي"، فقد تم استدعاء الشاب وهو (إبراهيم الحبابي)، للتحقيق معه في مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث برر تصرفه بأنه يحب تلك الشخصية واعتاد تقمص شكلها والتقاط الصور لنفسه.

تابعت الصحيفة أنه تم إخطار المسؤولين في وزارة الداخلية حول الواقعة بعد التحقيق مع الشاب والاستماع إلى مبرراته، كما حذرت المواطنين والمقيمين من ارتكاب أي أفعال من شأنها زعزعة الأمن وبث الخوف في الأنفس.

جوكر

جوكر

يُذكر أن فيلم Joker يحقق نجاحا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية في مصر. تدور أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض ستاند أب كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي، قام ببطوله هذا الفيلم واكين فينيكس.

اقرأ أيضا:

فيلم Joker... تحفة سينمائية أم حكاية مرتبكة وغير محبوكة!

فيلم Joker.. الأسد الذهبي يعيد النظر لأفلام الكوميكس


إيمان مندور

10/21/2019 11:01:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"