كيم كارداشيان: سأتجه إلى الاحتشام لأن زوجي أصبح أكثر صرامة !

كيم كارداشيان: سأتجه إلى الاحتشام لأن زوجي أصبح أكثر صرامة !

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 19:15 | آخر تحديث: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 19:30
كيم كارداشيان وكاني ويست كيم كارداشيان وكاني ويست
تحدثت نجمة تليفزيون الواقع عن المحادثة التي دارت بينها وبين زوجها مغني الراب كاني ويست حول ظهورها بفستان مثير في حفل Met Gala مؤخرا في مقطع من برنامجها الواقعي Keeping Up with the Kardashians، مما جعلها تجري بعض التعديلات عليه.



وخلال لقائها في برنامج The Real، قالت كيم أن كاني أصبح أكثر حذرا الآن وأكثر صرامة وبخاصة بعد التحول الديني الذي طرأ عليه خلال السنوات الأخيرة، واتجاهه لإنتاج ألبوم ديني بعنوان Jesus Is King.

وقد دارت بينهما تلك المحادثة التي أخبرها فيها بأن مظهرها المثير يؤذيه ويؤثر على جانبه الروحي، لذا فهي توافقه الرأي في أن ترتدي ملابس أقل إثارة وبالنظر إلى أنها أم لأربعة أطفال وستبلغ عامها الـ40 العام المقبل فهي تتفق معه في أن تتجه إلى الاحتشام ولكنها ستظل كيم كارداشيان ولن تتخلى عن شخصيتها.

وقالت كيم "إنه زوجي لذا أريد تكريمه وتكريم ما يشعر به وما يمر به في هذه المرحلة من التغيير في حياته.. وأعتقد أن ما يفعله يعد مثالا جيدا لأبنائنا".



أما فيما يتعلق بأولادهما الأربعة فأصبح كاني أكثر تحفظا فيما يتعلق بالأشياء الموجودة في المنزل فعلى سبيل المثال تخلص من التليفزيون في غرفهم كما تخلص من الماكياج في غرفة ابنتهما نورث.

اقرأ أيضا
*شهيرة تتحدث عن موت الفجأة بعد وفاة هيثم أحمد زكي

بالفيديو- مغني الراب ليل بامب يتعرض للدغة ثعبان في موقع تصوير أغنيته الجديدة

مروة لبيب

11/9/2019 7:30:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"