زوج والدة هيثم زكي: لا أعرف خطيبته وتواصلت مع نيللي ونورا للتأكد

زوج والدة هيثم زكي: لا أعرف خطيبته وتواصلت مع نيللي ونورا للتأكد

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 22:26 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 22:31
هيثم أحمد زكي، مع والدته وزوجها هيثم أحمد زكي، مع والدته وزوجها
شيعت جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، ظهر اليوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود، بحضور حشد من المشاهير والفنانين، إلا أن غياب الأخ غير الشقيق، للراحل دفع الكثيرين للتساؤل عن السبب.

اتضح بعد ذلك أن سبب غيابه هو تواجده في لندن مع والده، بالإضافة إلى عدم معرفتهم بخبر الوفاة في الأساس.

اقرأ أيضًا: خاص- زوج والدة هيثم زكي: الخبر صادم وسأحاول الوصول قريبا إلى مصر



أوضح عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، والدة هيثم، خلال مداخلته الهاتفية مع حلقة مساء الخميس من برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، أنه استيقظ على خبر وفاة هيثم، بعد أن تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من أصدقائه في لندن.

اقرأ أيضًا: زوج هالة فؤاد يحكي ذكريات هيثم أحمد زكي مع أخوه رامي ويكشف عن فرق السن بينهما


أشار إلى أنه لم يصدق ما أخبروه به، مؤكدًا أن ما تم تداوله هو شائعة سخيفة، لا أساس لها من الصحة، إلا القلق دفعه للاتصال عدة مرات بهيثم، لكن عدم إجابته على الهاتف جعلته في حيرة من أمره، خاصة وأنه لا يعرف خطيبته أو أي أرقام يمكن التواصل من خلالها مع أصدقائه، ولذلك قرر الاتصال بالفنانتين نيللي، ونورا، للتأكد من الخبر.

في نفس السياق، قال إنه استطاع الحصول منهما على رقم الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، الذي كان متواجدًا في المدافن حينها، معلقًا: "حسيت بمأساة، صدمة بكل المقاييس".

يشار إلى أن هيثم أحمد زكي، كان قد توفي فجر اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت منذ ساعات قليلة تقرير الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمقل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه لم يجيب، وزاد قلقهم مع حضور خطيبته وخالته، وأكدوا عدم الإجابة على الاتصالات، ليبلغوا الشرطة التي أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان بأرضية الحمام.

ومن المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


هالة أبو شامة

11/7/2019 10:31:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"