زوج هالة فؤاد يحكي ذكريات هيثم أحمد زكي مع أخوه رامي ويكشف عن فرق السن بينهما

زوج هالة فؤاد يحكي ذكريات هيثم أحمد زكي مع أخوه رامي ويكشف عن فرق السن بينهما

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 22:1 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 22:15
هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي
اجرت مقدمة البرامج إنجي علي مداخلة هاتفية خلال برنامجها الإذاعي "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم FM" مع عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وحكى عز الدين بركات عن ذكريات هيثم مع أخوه من والدته رامي موضحاً أنهما كانا مقربان لبعضهما البعض حتى أخر لحظة في حياة هيثم.

وأضاف عز الدين أنه هيثم و رامي كان يحملان الأسرار سوياً ويحرصون على أخذ أراء بعضهما البعض، مؤكداً أن رامي تأثراً بوفاتة هيثم ويشعر بالحزن الشديد وحالته النفسية سيئة وفي صدمة كبيرة.

وأوضح عز الدين أن رامي يصغر هيثم بـ6 سنوات أي يبلغ من العمر 29 عاماً.

كما قال عز الدين أن هيثم كان يعيش معه منذ أن تزوج من ووالدته هالة حتى بعد وفاتها ولم يتركه الإ عندما قرر السفر إلى العاصمة البريطانيا فأظطر أن يذهب هيثم للعيش مع جدته لوالده.

وأنهى عز الدين حديثه مؤكداً أن هيثم كان يناديه بـ"دادي" أحتراماً له.

جدير بالذكر من المقرر أن يقام عزاء هيثم أحمد زكي مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كانت خطيبة هيثم أحمد زكي قد تقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته، من ثَم انتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.




اقرأ أيضاً

سعد لمجرد يروي تفاصيل اللقاء الوحيد الذي جمعه بهيثم أحمد زكي

بالفيديو - دلال عبد العزيز تنهار باكية في جنازة هيثم أحمد زكي


كلمات متعلقة هيثم احمد زكي

مي فهمي

11/7/2019 10:15:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"