سعد لمجرد يروي تفاصيل اللقاء الوحيد الذي جمعه بهيثم أحمد زكي

سعد لمجرد يروي تفاصيل اللقاء الوحيد الذي جمعه بهيثم أحمد زكي

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 21:5 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 21:6
سعد لمجرد وهيثم زكي سعد لمجرد وهيثم زكي
حالة شديدة من الحزن تجتاح الوسط الفني بعد رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر 35 عاماً فجر الخميس السابع من نوفمبر بمنزله في الشيخ زايد.

وبعد وفاة هيثم أحمد زكي حرص المطرب المغربي سعد لمجرد على رواية تفاصيل اللقاء الأول والأخير الذي جمعه به في العاصمة الفرنسية باريس.

وكتب سعد لمجرد عبر حسابه على Instagram:"تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة ،شرفني في بيتي في باريس ، أخبرني عن أعماله المستقبلية و تكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي و وصف لي مدى فخره و اعتزازه بأبيه رحمه الله ثم تبادلنا أفكارا كثيرة و غنينا سوية و بكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل ، باختصار شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة و بالتأكيد كنت أريد لقياه مرات أخرى لكن قدر الله ما شاء و هو الآن عند المولى سبحانه و تعالى .
أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم و للشعب المصري ، رحم الله هذه الروح الطيبة ، إنا لله و إنا إليه راجعون"

View this post on Instagram

تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة ،شرفني في بيتي في باريس ، أخبرني عن أعماله المستقبلية و تكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي و وصف لي مدى فخره و اعتزازه بأبيه رحمه الله ثم تبادلنا أفكارا كثيرة و غنينا سوية و بكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل ، باختصار شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة و بالتأكيد كنت أريد لقياه مرات أخرى لكن قدر الله ما شاء و هو الآن عند المولى سبحانه و تعالى . أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم و للشعب المصري ، رحم الله هذه الروح الطيبة ، إنا لله و إنا إليه راجعون .

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on



من المقرر أن يقام عزاء هيثم أحمد زكي مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كانت خطيبة هيثم أحمد زكي قد تقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته، من ثَم انتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

اقرأ أيضاً

بالفيديو - دلال عبد العزيز تنهار باكية في جنازة هيثم أحمد زكي

أحمد السقا يتولى دفن جثمان هيثم أحمد زكي

مي فهمي

11/7/2019 9:06:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"