الظهور الأول لكارما هشام ماجد

الظهور الأول لكارما هشام ماجد

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 19:50 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 19:51
كارما هشام ماجد كارما هشام ماجد
حل كلاً من الفنان هشام ماجد، وابنته الطفلة "كارما" ضيفان على الحلقة الثانية من برنامج "الفاميليا"، الذي يقدمه الفنان أحمد أمين، عبر موقع نشر الفيديوهات YouTube.

وتعد هذه الحلقة، هي الظهور الإعلامي الأول للطفلة "كارما"، التي شاركت والدها وقتًا ممتعًا أثناء تواجدهما في معسكر البرنامج الخاص بالآباء والأبناء.

اقرأ أيضًا: رسالة محمد رمضان للشعب المغربي


وجهت كارما، لوالدها خلال الحلقة رسالة وعدته فيها بأنها ستكون فتاة ملتزمة ومجتهدة، حيث قالت: "بابي بحبك أوي، أنا أسفة لأي حاجة بعملها غلط، شكرًا أنك دايمًا بتبسطني، عمري ما هعمل حاجة غلط، وأوعدك إني هكون بنت كويسة وشاطرة طول عمري، أوعدك أني هسمع كلامك دايمًا".

اقرأ أيضًا: بالفيديو - دلال عبد العزيز تنهار باكية في جنازة هيثم أحمد زكي


فيما وجه ماجد، لابنته رسالة أعرب فيها عن حبه لها وعن سعادته بقضاء اليوم معها، حيث قال: " حبيبتي يا كارما يا بنت أبوكي، أول مرة نسافر لوحدنا من غير أي حد، ودي حاجة مخلياني مبسوط أوي، بحبك وهتفضلي صاحبتي وأقرب حد ليا، ونفسي تكوني أسعد واحدة في الدنيا، وتعدي سنين كتير وتكبري، ويفضل الجواب دا ذكرى حلوة كل شوية نقراه، ونفتكر القاعدة دي مع بعض، ويارب يخلص الجواب دا من غير ما أعيط".



يذكر أن برنامج "الفاميليا" يدور في معسكر مغلق، يجتمع فيه مجموعة من الآباء مع أبنائهم في إجازة لمدة يوم واحد، يُمنع فيه استخدام كل ما قد يلهيهم عن بعضهم البعض مثل الهواتف الذكية وألعاب الفيديو وغيرهما، ويتناول "أمين" من خلال "الفاميليا" موضوعاً مختلفاً في كل حلقة، حيث نرى من خلال كل منها، تطبيق الموضوع المختار بشكل فعلي وحقيقي على الآباء والأبناء المشاركين من خلال بعض الأنشطة، والفعاليات، وبالطبع من خلال ظهور مميز لأحمد أمين، سواء بالتعليق على موضوع الحلقة، سواء من خلال أغنية جديدة، أو بشكل "شفوي"، يتميز بالطابع الكوميدي مع مراعاة المرجعية التربوية.

"الفاميليا" تجربة أشبه بتلفزيون الواقع، وهي فكرة المنتج رامي السكري، وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج rhyme media.

محمد


هالة أبو شامة

11/7/2019 7:51:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"