رسالة محمد رمضان للشعب المغربي

رسالة محمد رمضان للشعب المغربي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 19:18
محمد رمضان محمد رمضان
يتواصل الفنان محمد رمضان، مع جمهوره ويشاركهم يومياته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك رمضان، متابعيه بمقطع فيديو سجل من خلاله الأنشطة التي قام بها أثناء زيارته الأخيرة للمغرب، احتفالاً بالذكرى الـ 44 للمسيرة الخضراء.

اقرأ أيضًا: حملة تبرع جماعي لإحياء ذكر هيثم أحمد زكي ... هذه طريقة المشاركة

وعلق على الفيديو موجهًا رسالة للشعب المغربي، كتب فيها: "شكراً جلالة الملك محمد السادس، على دعوتنا الغالية لمشاركة الشعب المغربي الحبيب هذا العيد المسيرة الخضراء اللهم ديم الحُب والود بين شعوبنا جميعاً".

اقرأ أيضًا: تعرف على والد أكرم حسني لاعب فريق "الزمالك"



يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "السلطان" التي صورها بمراكش في المغرب، ومن إخراج ‏حسام الحسيني في خامس تعاون بينه وبين رمضان‎.

وكان رمضان قد أعلن في وقت سابق عن بطلة الكليب، التي جسدت دور السلطانة، موضحًا أنها اليوتيوبر العراقية الشهيرة نور نعيم، الشهيرة بـ "نور ستارز"، التي حصلت على جائزة اختيار أطفال نكلوديون عن فئة "نجم الإنترنت العربي المفضل" عام 2019.

على جانب آخر، بدأ الفنان محمد رمضان التحضير لمسلسله الجديد لرمضان 2020‏‎.، الذي يتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، الذي يتولى تأليفه أيضا، واختار له اسم مبدئي ‏‏"البرنس‏‎".

محمد


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"