إحدى أقارب هيثم زكي: لم نتغيب عن الجنازة والقانون منعنا من استلام الجثمان

إحدى أقارب هيثم زكي: لم نتغيب عن الجنازة والقانون منعنا من استلام الجثمان

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 17:53
هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي
كشفت نهال فؤاد شقيقة زوجة خال الممثل الراحل هيثم أحمد زكي أن أسرة والدته الراحلة هالة فؤاد كانت متواجدة في جنازته التي أقيمت ظهر الخميس السابع من نوفمبر.

وعلقت عبر حسابها بتطبيق Facebook، كاتبة: "يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله .. وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه .. وعنده خطيبة، موضوع عدم وجود احد لتسلم الجثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة اولي .... لم يتوفر هذا، لان أخيه كمان خارج البلاد،
صعبة اوي كلمة (لم يجد احد يتسلم الجثمان)".

"مفيش حد من أهله يستلمه".. سبب تأخر الصلاة على هيثم زكي


وتابعت: "ادعوا لهيثم من كل قلبكم وياريت كان شاف حبكم ده في حياته كم ناس زعلت عليه لم أراها في حياتي كم ناس صليت عليه .. الله اكبر والحمد لله، حتي في وداعة الأخير في المدفن ... حب ووفاء لم أراه منذ فترة .... انا لله وإنا اليه راجعون".



من المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كانت خطيبة هيثم أحمد زكي قد تقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته، من ثَم انتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

اقرأ أيضا

كفن وماء زمزم... دور فيفي عبده وأحمد عبد الله محمود في تشييع هيثم زكي

تشابهات في وفاة هيثم زكي وعمرو سمير وممدوح عبد العليم

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"