كفن وماء زمزم... دور فيفي عبده وأحمد عبد الله محمود في تشييع هيثم زكي

كفن وماء زمزم... دور فيفي عبده وأحمد عبد الله محمود في تشييع هيثم زكي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 17:21 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 17:21
هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي
تفاصيل كثيرة بالرحلة الأخيرة في حياة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي قبل الوصول إلى مثواه الأخير في مدافن الأسرة بالواحات.

ملاحظات من جنازة هيثم أحمد زكي


وبحسب تقرير للصحفي عزت البنا نشر عبر "البوابة نيوز" بدأ اليوم في الثامنة صباحا عندما ذهب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إلى مشرحية زينهم، واضطر إلى استقلال "توكتوك" للوصول إلى هناك، ليجد أن تصريح استلام الجثمان لابد أن يحصل عليه أقارب من الدرجة الأولى، ولأنه لم يجد أي قريب لهيثم تواصل مع المحامي العام وطلب منه أن يحصل هو بصفته نقيب الممثلين على التصريح حتى يتم الدفن، وفعلا حدث ذلك وبعدها بدأ أقارب هيثم زكي من ناحية الأم في الظهور.

تعرف على سبب غياب الأخ الأصغر لهيثم أحمد زكي عن جنازته


وخلال هذه الفترة وصل الفنان أحمد عبد الله محمود ومعه ماء "زمزم" ليتم "غسل" الراحل به، كما اتصل أشرف زكي بالفنانة فيفي عبده التي كانت قد أحضرت الكفن، ليبدأ الغسل وقت صلاة الظهر.

خاص- زوج والدة هيثم زكي: الخبر صادم وسأحاول الوصول قريبا إلى مصر


في هذه الأثناء قرر أشرف زكي الذهاب إلى مسجد مصطفى محمود ليطئمن المتواجدون هناك من فنانين وإعلاميين أن جثمان هيثم أحمد زكي سيأتي في الواحدة ظهرا، وهو ما حدث لتيشع جنازته ويودعه الأصدقاء.

من المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كانت خطيبة هيثم أحمد زكي قد تقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته، من ثَم انتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

هيثم


اقرأ أيضا:

النجوم في جنازة هيثم أحمد زكي

مفاجأة في تصريح دفن هيثم أحمد زكي.. سبب الوفاة مازال قيد البحث




نهال ناصر

11/7/2019 5:21:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"