تعرف على سبب غياب الأخ الأصغر لهيثم أحمد زكي عن جنازته

تعرف على سبب غياب الأخ الأصغر لهيثم أحمد زكي عن جنازته

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 15:37 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 15:44
هالة فؤاد وهالة فؤاد ورامي هالة فؤاد وهالة فؤاد ورامي
لم يتمكن "رامي" الأخ غير الشقيق للممثل الراحل هيثم أحمد زكي من حضور صلاة الجنازة ودفنه، وذلك لظروف خارجة عن إرادته.

تعرف على الأخ غير الشقيق لهيثم زكي


كشف رجل الأعمال أشرف السعد أن عز بركات الزوج السابق للممثلة الراحلة هالة فؤاد ووالد ابنها الأخ غير الشقيق لهيثم يتواجدان في لندن ولم يتمكنا من الوصول في الموعد المحدد للصلاة، كما يحاولان التواصل مع نقيب الممثلين أشرف زكي.



وكان أشرف زكي صرح أن سبب تأخر وصول جثمان هيثم أحمد زكي لمسجد مصطفى محمود هو عدم تواجد أي فرد من أسرته لاستلام الجثمان من مشرحة زينهم. (التفاصيل)

ومن المقرر أن يقام العزاء في مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كانت خطيبة هيثم أحمد زكي قد تقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته، من ثَم انتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

مي جودة

11/7/2019 3:44:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"