فيديو- محيي إسماعيل يحذر الجمهور من هذا الأمر

فيديو- محيي إسماعيل يحذر الجمهور من هذا الأمر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 1:37 | آخر تحديث: الخميس ، 7 نوفمبر 2019 - 1:37
محيي إسماعيل محيي إسماعيل
منذ أيام والفنان محيي إسماعيل "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لقاء انتشر له، وبدأ الجميع يستخدم صورته مع كلمات قالها للتعبير عن حالتهم.

لكن هناك من قام بوضع صوته على صورة محيي إسماعيل في الفيديو والحديث عن أمور أخرى، محاولين تقليد نبرة صوته وطريقته في الكلام.

لذا وجه إسماعيل رسالة تحذيرية لكل من يقوم باستغلال صورته دون إذن منه، ونشر عبر حسابه على Facebook فيديو قال فيه: "الجمهور الحبيب العزيز على نفسي، مساء الخير عليكم جميعا، الحقيقة دايما عندي كلمة بحب أقولها، أن قوة الحب أقوى من حب القوة، ولما نتعب شوية اللي يقوينا هو".

أضاف موجها شكره لجمهوره: "الحقيقة أنا بشكركم أوي أنكم وصلتوني للتريند، أنا طبعا بتبادل معاكم طول عمري الصدق والالتزام على مدى 50 عاما منذ وعيت للفن، الأيام اللي فاتت بعض الفيديوهات عليها صورتي وليس صوتي، أي حد يستغل صورتي أو صوتي خطأ لابد من موافقة صريحة مني أنا محيي إسماعيل، وأي اعتداء على حقوق الملكية والفكرية الخاصة بي سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وهي حقي، أشكر الجمهور الحبيب".



يشار إلى أن محيي إسماعيل، تصدر "الترند" مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول الكثير من "الكوميكس" الساخرة المأخوذة من تصريحاته لأحمد عاشور مراسل قناة "الفن" الترفيهية التي تبث على موقع يوتيوب، خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 35، حول فيلم "الممر".

أقرأ أيضًا:
محيي إسماعيل لـ FilFan: ترند "إيه تاني" نتيجة مجهود 50 سنة!
بالفيديو- محيي اسماعيل: لست مغرورا


كلمات متعلقة محيي إسماعيل

نهال ناصر

11/7/2019 1:37:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"