اعتراف عمرو محمود ياسين عن حكايات "نصيبي وقسمتك 3"

اعتراف عمرو محمود ياسين عن حكايات "نصيبي وقسمتك 3"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 15:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 15:19
عمرو محمود ياسين عمرو محمود ياسين
ينتهي اليوم، عرض الحكاية العاشرة والأخيرة في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والتي تحمل اسم "ما يطلبه المستمعون".

علّق عمرو محمود ياسين، مؤلف العمل، على انتهاء الجزء الثالث، حيث نشر بوسترات الحكايات العشر عبر حسابه على Facebook، وعلّق كاتبا: "لازم تعرفوا يا جماعة إننا ولظروف خارجة عن إرادتنا كنا بنضطر نكتب على الهوا ونجهز ديكور وملابس ع الهوا ونصور ع الهوا ونحط برامج عمل ع الهوا وكل خطوه تقريبا بنعملها غير مدروسة مسبقا.. ومش متفكر فيها".

أضاف: "اعترف إن 70% من السكريبت اللي كتبته للقصص لم تتح لي الفرصة في مراجعته أو تجويده لضيق الوقت.. وإن الفنانين اللي معانا لم تتح لهم أيضا فرص الإعادة والتجويد، وإن السادة المخرجين ومدير التصوير والديكور والملابس كانوا بيشتغلوا في ظروف غاية في الصعوبة، وإن ادارة الإنتاج كانت طول الوقت بتعمل ليل نهار لتلبية طلبات الجميع، وبالرغم من كل ده.. نجحنا الحمد لله".

تابع عمرو: "والسبب هو الاخلاص والتفاني من الجميع.. بلا استثناء الجنود المجهوله كثر.. من إخراج وإنتاج وملابس وتصوير وديكور.. كم الناس اللي تعبت غير عادي حتى شباب البوفيه الكل كان يعمل مواصلا الليل بالنهار بصورة غير طبيعية، أتمنى نكون نجحنا".

واختتم حديثه: "النهاردة نهاية الحكاية العاشرة.. شكر كبير جدا جدا للجمهور الرائع اللي حقيقي بكل تعليق أو لايك كان دايما بمثابة دفعة قوية لينا كلنا خصوصا في الأوقات الصعبة.. شكر خاص لمتابعين صفحاتي على سوشيال ميديا أنا بحبكم جدا جدا.. شكرا لأسرتي وللناس القريبة أوي مني اللي استحملوني الفترة اللي فاتت".



يشار إلى أن الحكاية الأخيرة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" هي "ما يطلبه المستمعون"، من بطولة نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أكرم فريد.

يذكر أن الجزء الأول والثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، كانا قد حققا نجاحا كبيرا مما دفع المؤلف عمرو محمود ياسين، إلى كتابة الجزء الثالث.

لعب هاني سلامة بطولة الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في حلقات منفصلة، لمجموعة قصص متنوعة، بالاشتراك ‏مع مجموعة مختلفة من الفنانات منهم نيكول سابا، درة، ريهام حجاج، وشيري عادل، أما الجزء الثاني فعرضت كل قصة في 5 ‏حلقات متتالية، وشارك في بطولته حنان مطاوع، درة، محمود عبد المغني.

عمرو

اقرأ أيضا:


بالصور- شهيرة عن معاناة نجلها: شغلانة ما يعلم بيها إلا ربنا

صور- نرمين الفقي نائمة في كواليس "نصيبي وقسمتك 2"

إيمان مندور

11/6/2019 3:19:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"