بالصور- شهيرة عن معاناة نجلها: شغلانة ما يعلم بيها إلا ربنا

بالصور- شهيرة عن معاناة نجلها: شغلانة ما يعلم بيها إلا ربنا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 11:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 14:51
عمرو محمود ياسين ووالدته عمرو محمود ياسين ووالدته
تعرض حاليا حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، ولا يزال أبطال الحكاية يواصلون تصويرها للانتهاء منها في الموعد المحدد.

اقرأ أيضا: محمود ياسين جونيور لـ FilFan.com: كان نفسي أمثل مع جدي.. ولهذا السبب تأخر عملي في الفن

نشرت الفنانة شهيرة عدة صور لنجلها عمرو محمود ياسين مؤلف المسلسل، عبر حسابها على Facebook، خلال كواليس تصوير الحكاية، وظهر في الصور وقد بدا عليه الإجهاد والتعب، وعلقت كاتبة: "ابني الغلبان اللي مابينامش ولا بيرتاح بيكتب في التصوير علي الهوا مطبق بقاله يومين بيحاول يركز عشان يكتب الفينال بتاع ما يطلبه المستمعون".

تابعت: "يارب أفتحها في وشه ويسر له كل أمر عسير يارب.. الكلام ده من ساعه.. والله شغلانه الفن دي ما يعلم بيها اللي ربنا ربنا ييسر للجميع ياااااااااارب".



يُذكر أن حكاية "ما يطلبه المستمعون" من بطولة نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أكرم فريد.

شهيرة

اقرأ أيضا:


بسبب إجهاد العمل... صورة طريفة لرانيا محمود ياسين ونرمين الفقي

فيديو- تأثر عمرو محمود ياسين خلال برنامج "معكم"

إيمان مندور

11/4/2019 2:51:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"