تعرف على سبب حذف أغنية "انساي" من YouTube

تعرف على سبب حذف أغنية "انساي" من YouTube

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 14:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 نوفمبر 2019 - 14:36
انساي انساي
منذ أيام فوجيء جمهور الفنان محمد رمضان بحذف أغنيته المصورة "انساي" الدويتو الغنائي له مع الفنان المغربي سعد لمجرد من موقع YouTube.

ولم يرد تعليق من قبل الفنان محمد رمضان أو من إدارة أعماله، ونقلا عن موقع ET بالعربي تبين أن السبب وراء حذف "انساي" من YouTube هو مشكلة مادية بين محمد رمضان و المنتج المنفذ للكليب وهي شركة بلجيكية تدعى Lucky Light Movie Music.

انساي

تجاوزت أغنية "انساي" الـ 102 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط من طرحها عبر القناة الرسمية لمحمد رمضان عبر YouTube، وهو رقم لم تحقق أيا من أغنياته السابقة في هذا الوقت القصير.

وظهر محمد رمضان من خلال الأغنية المصورة "انساي" وهو يعمل شيف في أحد المطاعم في باريس مع صديقه سعد لمجرد وهناك يفاجأ بحبيبته السابقة مع شخص آخر.

تتحول حياة رمضان وسعد لمجرد من الفقر إلى الثراء بعدما يعثران على ثروة طائلة داخل سيارة، وأطلقا على نفسهما لقبا الأسطورة والمعلم وتحاول بعدها حبيبته العودة له مجددا بعد أن تكتشف أنه أصبح ثريا، ولكنه يرفض كل محاولاتها.

أغنية "انساي"، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في باريس، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، ومن إخراج حسام الحسيني.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان والمخرج حسام الحسيني تعاونا سويا في السابق من خلال أغنيتي "الملك" و "نمبر وان".


اقرأ أيضا

الجزء الأول من "ولاد رزق" هو الأنجح أم الثاني؟ أحمد داود يجيب

وفاة مدرب الأسود محمد الحلو

مروة لبيب

11/6/2019 2:36:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"