بعد تعرضها لوعكة صحية.. أصالة لنوال الكويتية: سلامة قلبك وصوتك

بعد تعرضها لوعكة صحية.. أصالة لنوال الكويتية: سلامة قلبك وصوتك

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019 - 1:43
أصالة نصري ونوال الكويتية أصالة نصري ونوال الكويتية
أعلنت الفنانة نوال الكويتية، مؤخرًا اعتذارها عن إحياء حفلها، المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم الرياض، التي بدأت في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎، بسبب تعرضها لوعكة صحية.

اقرأ أيضًا: بالصور- هكذا تخفى أحمد السقا في أحد مشاهد "العنكبوت"


أعربت الفنانة أصالة نصري، عن استيائها مما حل بصديقتها الكويتية، ولذلك نشرت صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وعلقت برسالة مؤثرة جاء نصها كالآتي: "ياحبيبة الرّوح وياصديقتي القريبة الحنونه الطيّبة.. ألّف سلامة على قلّبك وما تشوفي شرّ".

اقرأ أيضًا: صورة- أيتن عامر تحتفل بالفلانتين على طريقة "غرام الأفاعي"


تابعت: " الله يحفظك لعيلتك الكبيرة الّلي صرتي بالنّسبة إلهم المثل الأعلى للرقيّ والفنّ الرفيع المُتقن، سلامة قلّبك، وروحك، وصوتك، يا قلبنا وروحنا وصوتنا، نوالتي الغالية".



كانت أصالة قد أحيت مؤخرًا حفل ضمن احتفالات موسم الرياض في ليلة عبد الرحمن بن مساعد، واختارت ‏أصالة فستانا من تصميم نيكولا جبران.‏

يذكر أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان لما ‏تقول ‏يا عوم"، وهي الأغنية ‏الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2‏‎".‎

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي‎.

يشار إلى أن فعاليات انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر ‏لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة مختلفة‎ ‎بالسعودية‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

محمد


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"