صورة- أيتن عامر تحتفل بالفلانتين على طريقة "غرام الأفاعي"

صورة- أيتن عامر تحتفل بالفلانتين على طريقة "غرام الأفاعي"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 23:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 23:52
أيتن عامر أيتن عامر
بطريقة طريفة، احتفلت الفنانة أيتن عامر، بعيد الحب المصري "الفلانتين" الذي يحل يوم 4 نوفمبر من كل عام.

اقرأ أيضًا: بالصور- هكذا تخفى أحمد السقا في أحد مشاهد "العنكبوت


نشرت عامر، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، "كوميكس" للمشهد الذي اعترف فيه بطلي فيلم "غرام الأفاعي" بقتل كلاً منهما للآخر، وعلقت كاتبة: "عيد حب سعيد".

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور عن "زي الشمس 2": فريدة ملهاش مكان


View this post on Instagram

Happy valentines ♥️

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on



على صعيد آخر، فيلم "غرام الأفاعي" بطولة كلاً من ليلى علوي، هشام عبد الحميد، صلاح قابيل، صابرين، وتأليف نبيل راغب، وسيناريو وحوار محمد خليل الزهار، وإخراج حسام الدين مصطفى.

يذكر أن أيتن عامر شاركت خلال شهر رمضان الماضي، في بطولة مسلسل "ابن أصول"، مع حمادة ‏هلال، ‏سوزان نجم الدين، محمد ‏نجاتي، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، أحمد حلاوة، أحمد كرارة، حمزة ‏العيلي، ‏وتأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد ‏بكير، ومن إنتاج سينرجي.‏

كما ظهرت في نفس الموسم، من خلال مسلسل "شقة فيصل" الذي بدأ تصويره قبل أكثر من 3 سنوات ثم توقف تصويره لبعض الوقت دون إعلان السبب، ثم عاد التصوير وبدأ الحديث عن عرضه خارج السباق الرمضاني عام 2018، ثم تأجل مجددا إلى أن تحدد الموعد النهائي لعرضه.

يعد مسلسل "شقة فيصل" آخر أعمال الراحل وائل نور الذي رحل عن عالمنا في مايو 2016، قبل أن ينتهي من تصويره، ووقتها أكد مؤلف العمل أنه تم حذف المشاهد المتبقية للراحل من الأحداث ولم يتأثر السياق الدرامي للعمل، مشيرا إلى أنه كان يتبقى له مشهدين فقط.

"شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، ووائل نور، ومي القاضي، وأحمد فتحي، ومصطفى أبو سريع وثراء جبيل، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

محمد


هالة أبو شامة

11/4/2019 11:52:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"