صورة- ياسمين صبري تمارس تمرين صعب.. "تقف على الكوع"

صورة- ياسمين صبري تمارس تمرين صعب.. "تقف على الكوع"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 20:13
ياسمين صبري ياسمين صبري
تتواصل الفنانة ياسمين صبري، مع الجمهور وتشاركهم يومياتها وكل جديدها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: سبب عدم لجوء سارة الطباخ للقضاء ضد الشرنوبي

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، حرصت صبري، على مشاركة متابعيها بصورة لها أثناء ممارستها لأحد التمرينات الرياضية الصعبة.

اقرأ أيضًا: بعد فوز "نورا تحلم" بالتانيت الذهبي.. هكذا علقت صاحبة القصة الحقيقية


ظهرت ياسمين في الصورة التي نشرتها وهي تقف رأسًا على عقب مستندة بكل ثقلها على "كوعها"، وعلقت كاتبة: "وقفة الكوع.. أنا أدفع وأدفع وأدفع بدون توقف".

View this post on Instagram

Elbow stand 🙌 I Push and Push and Push #NonStop

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on



يشار إلى أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎.

محمد


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"