بعد فوز "نورا تحلم" بالتانيت الذهبي.. هكذا علقت صاحبة القصة الحقيقية

بعد فوز "نورا تحلم" بالتانيت الذهبي.. هكذا علقت صاحبة القصة الحقيقية

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 18:38
نورا تحلم نورا تحلم
فاز الفيلم الروائي الطويل "نورا تحلم" للفنانة هند صبري، مؤخرًا بالجائزة الكبرى، في الدورة الـ 30 لمهرجان أيام قرطاج السينمائية التي أقيمت خلال الفترة بين 26 أكتوبر وحتى ‏‏2 نوفمبر الجاري.‏

اقرأ أيضًا: محمد رمضان الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب الشرق الأوسط

تلعب صبري، في الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، شخصية نورا التي تنتمي للطبقة الكادحة في تونس، وتعيش في معاناة يومية بسبب سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي.

اقرأ أيضًا: بالفيديو- كارول سماحة تتمنى العمل مع هؤلاء النجوم المصريين


أجادت هند صبري، تجسيد الشخصية وحصلت بفضل أدائها الممتاز خلال نفس المهرجان على جائزة أحسن ممثلة.

علقت سونيا حسني، الشخصية الحقيقية للفيلم، على ذلك النجاح، مؤكدة على أن شعورها بالفرحة لم يقل أبدًا عن صناع وأبطال الفيلم، حيث قالت خلال لقائها في حلقة برنامج "عرب وود": "هند صبري، كانت تبكي بعد تتويجها في المهرجان، وأنا أبكي في الدار".



"‎نورا تحلم" هو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري، ولطفي العبدلي وبمشاركة كل من حكيم بومسعودي، ‏وإيمان ‏شريف، ‏وجمال ساسي، وسيف الضريف، "ومن إنتاج شركة بروباجندا، عماد مرزوق، من إخراج التونسية هند ‏بوجمعة في ‏أول ‏أعمالها‎.

يشار إلى أن هند صبري، كانت قد شاركت مؤخرًا في فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي يعرض حاليا بالسينمات، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وذلك بعدما تجاوز ال 100 مليون جنيه، منذ إنطلاق عرضه بالسينمات يوم 25 يوليو الماضي.

"الفيل الأزرق 2" بطولة كلاً من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، ‏شيرين رضا، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد‎.

محمد

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"