لقاء الخميسي تنشر صورة البطاقة الشخصية لوالدها

لقاء الخميسي تنشر صورة البطاقة الشخصية لوالدها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 11:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 نوفمبر 2019 - 11:5
لقاء الخميسي لقاء الخميسي
أحيت الفنانة لقاء الخميسي ذكرى ميلاد والدها الراحل، التي تحل يوم 3 نوفمبر، معربة عن محبتها وشوقها الشديد له.

نشرت لقاء صورة البطاقة الشخصية لوالدها عبر حسابها على Instagram، وعلقت عليها كاتبة: "٣ نوفمبر.. أبويا.. أبويا.. الحبيب والصديق والرفيق.. أبويا القلب الكبير.. الأب الحكيم.. أبويا .. لو خيروني ما بين العالم بما فيه يبقى هو العالم اللي اختاره لوحده.. أبويا عُمري اللي كان والآن واللي هايكون.. أبويا قلبي وكياني وأنا بكل مافيّا من أبويا وضّل أبويا وروح أبويا".

تابعت: "أبويا لو كان ليّا حق الاختيار هاختارك يا ابويا.. في يوم ميلادك يا حُبي الكبير باقولك وحشني اد العُمر اللي عدّى واللي جاي حبيبي لنا لقاء.. الفاتحة على روح ابويا وعلى روح احبابنا اللي رحلوا".

View this post on Instagram

٣ نوفمبر .. ابويا .. ابويا .. الحبيب والصديق والرفيق ابويا .. القلب الكبير ..الاب الحكيم ابويا .. لو خيروني مابين العالم بما فيه يبقى هو العالم اللي اختاره لوحده ابويا عُمري اللي كان والآن واللي هايكون ابويا قلبي وكياني وانا بكل مافيّا من ابويا وضّل ابويا وروح ابويا ابويا لو كان ليّا حق الاختيار هاختارك ياابويا في يوم ميلادك يا حُبي الكبير باقولك وحشني اد العُمر اللي عدّى واللي جاي حبيبي لنا لقاء ♥️ #انا_بنت_ابويا الفاتحة على روح ابويا وعلى روح احبابنا اللي رحلوا 🙏

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on



يشار إلى أن الفنانة لقاء الخميسي أعلنت عن تأسيسها لفرقة غنائية جديدة، تقدم من خلالها موهبتها الغنائية، واوضحت خلال لقائها مع برنامج "أخر النهار" أنها أحبت الغناء قبل احترافها للتمثيل، مشيرة إلى خوضها تجربة غنائية منذ عامين.

أضافت أنها تسعى للاتجاه إلى الغناء في الفترة المقبلة، بسبب شعورها أن التوقيت مناسب لاتخاذ تلك الخطوة، مؤكدة أنها ترغب في إيصال رسالة إيجابية إلى الشباب.

كما كشفت لقاء الخميسي عن موعد حفلها الغنائي الأول، حيث تسعى أن يكون خلال شهر ديسمبر المقبل.

أيضا شاركت كضيفة شرف بدور الراوية في فيلم التحريك "الفارس والأميرة"، كما قدمت أغنية الفيلم التي تتضمن رسالته.

فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" عرض بالدورة الثالة بمهرجان الجونة، وهو من تأليف وإخراج بشير الديك، وشارك في الأداء الصوتي عدد من الفنانين ومنهم مدحت صالح، دنيا سمير غانم، محمد هنيدي، عبلة كامل، ماجد الكدواني إلى جانب عبد الرحمن أبو زهرة.

لقاء

اقرأ أيضا:


بالصور- سهرة تجمع رانيا يوسف ولقاء الخميسي

انتقادات للقاء الخميسي بسبب هذه الصورة

كلمات متعلقة لقاء الخميسي

إيمان مندور

11/4/2019 11:05:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"