انتقادات للقاء الخميسي بسبب هذه الصورة

انتقادات للقاء الخميسي بسبب هذه الصورة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يوليو 2019 - 18:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يوليو 2019 - 18:58
لقاء الخميسي لقاء الخميسي
تحب الممثلة لقاء الخميسي التواصل مع جمهورها من خلال حسابها على Instagram وتنشر صورها من رحلات تقوم بها أو حفلات وسهرات تحضرها.

نشرت الخميسي صورة لها من زيارتها السابقة للعاصمة الإيطالية روما، لكنها لم تكن تتوقع أن تتلقى تعليقات سلبية على هذه الصورة.

View this post on Instagram

Viva La Roma ♥️

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on



تلقت الخميسي انتقادات بسبب ملابسها، لظهورها ترتدي "هوت شورت"، إذ انتقد البعض هذه الإطلالة، فيما دافع عنها آخرون وطالبوها بعدم الرد على أي تعليق قد يزعجها.

يشار إلى أن آخر الأعمال المعروضة للقاء الخميسي مسلسل "أبواب الشك"، مع خالد سليم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع جريمة قتل في ظروف غامضة بين مجموعة من الأصدقاء، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

لقاء الخميسي

اقرأ أيضا:


بالفيديو- شريف مدكور يبرئ الكيماوي من قطع الشبكية

بالفيديو- مها أبو عوف تكشف سبب مرض عزت أبو عوف بعد رحيله


كلمات متعلقة لقاء الخميسي

نهال ناصر

7/2/2019 6:58:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"