مصير حفل محمد الشرنوبي في مهرجان الموسيقى العربية

مصير حفل محمد الشرنوبي في مهرجان الموسيقى العربية

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 19:21 | آخر تحديث: الأحد ، 3 نوفمبر 2019 - 19:23
محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
استثنى قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف الفنان محمد الشرنوبي عن الغناء لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، حفله المقبل في مهرجان الموسيقى العربية.

وقف محمد الشرنوبي عن الغناء

علم موقع FilFan.com أن حفل محمد الشرنوبي المقبل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية سيقام في معاده وهو الاثنين 11 نوفمبر الجاري في دار الأوبرا المصرية.

وكان شرنوبي بدأ في إجراء البروفات الخاصة بالحفل كما تم بيع عدد من التذاكر.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا بإيقاف الشرنوبي لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ.

ومن المعروف أنه يوجد نزاع كان مطروحا أمام النقابة منذ عدة أشهر وقد اشتكت المنتجة سارة الطباخ المطرب الشاب لعدم التزامه بتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

نظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلي القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديا أو قضائيا.

اقرأ أيضا

فيديو- محمد الشرنوبي: لو حد عايز يقاضيني أنا في الخدمة

تعليق سميرة سعيد على أداء محمد الشرنوبي في "ماتيجي يا مليجي"

مي جودة

11/3/2019 7:23:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"