فيديو- محمد الشرنوبي: لو حد عايز يقاضيني أنا في الخدمة

فيديو- محمد الشرنوبي: لو حد عايز يقاضيني أنا في الخدمة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 0:37
محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
علق الفنان محمد الشرنوبي، على الخلاف الذي وقع مؤخرًا بينه وبين مديرة أعماله وخطيبته السابقة سارة الطباخ.‏

قال الشرنوبي، خلال لقائه في حلقة برنامج The Insider بالعربي، إنه لا يفقه أي شئ في الأمور القضائية ولذلك وكل محامي لتولي أموره القانونية، والذي قام بدوره بتوجيه إنذارًا قضائيًا لشركة سارة الطباخ.

أضاف، أنه لا يعاني في الوقت الحالي من أي مشاكل وحياته العملية تسير بشكل مثالي، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يقابل العديد من العوائق، إلا أن هذه العوائق لا بد أن تنتهي في نهاية الأمر، معلقًا: "محدش بياخد رزق حد.. الرزق بتاع ربنا".

أشار إلى أنه رحب عدة مرات بفكرة التصالح مع الطباخ، إلا أن الأمر في الوقت الحالي قضائي بحت، معلقًا: "ولو حد عايز يقاضيني أنا في الخدمة".



يشار إلى أن محمد الشرنوبي نشر في يوم الأحد 21 من شهر يوليو السابق، بيانًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن ‏علاقته بسارة الطباخ انتهت منذ فترة، ولكنها لازالت تضغط عليه بالعقد الذي وقعه معها.‏

وبعد ذلك، أصدرت سارة الطباخ، مالكة شركة إيرث برودكشن، بيانًا حذرت فيه شركات وجهات الإنتاج الفني من التعامل مع الشرنوبي، وشددت فيه على ضرورة الرجوع للشركة قبل التعاقد معه.

فيما كشف محامي محمد الشرنوبي تفاصيل خلافه مع سارة الطباخ، وما لم يتحدث عنه من قبل، موضحًا أن الشرنوبي وقع عقدا مع الطباخ بصفتها وكيلة فنانين، وبعد فترة من بداية العقد كان متفق أن تتحول إلى شراكة بين الطرفين، على أن يحصل شرنوبي على 10%.

أضاف، أن الشرنوبي لم يحصل على كل مستحقاته، فما حصل عليه لم يتجاوز الـ5%، فيما تأخذ الشركة جميع المبالغ المالية ولا تعطيه مستحقاته، مشيرا إلى أن الإعلام يتناول القضية على أنها بين فنان ومنتج فني، ولكن الصحيح أنه فنان شريك في شركة إنتاج فني.

أكد محامي محمد الشرنوبي أنه منذ 5 أشهر لم يتعاقد على عمل جديد سواء مسلسلات أو أفلام أو حفلات غنائية، موضحا أنه عندما جاء له ليوكله للدفاع عنه أخبره أنه لا يملك المال الذي يعطيه له كأتعاب.

أقرأ أيضًا:
بالفيديو- رامي إمام يشوق الجمهور لبرومو "فلانتينو"
بعد تصدره "التوندونس".. محمد رمضان: أنا مش فاهم


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"