سبب وضع محيي إسماعيل خيارة بدلا من الشمعة في تورتة عيد ميلاده

سبب وضع محيي إسماعيل خيارة بدلا من الشمعة في تورتة عيد ميلاده

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 17:27
محيي إسماعيل محيي إسماعيل
سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، من الصورة التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي، بصحبة الفنان محيي إسماعيل، وذلك بسبب الخيارة التي كانت تتوسط التورتة التي كانوا يضعونها أمامهما.

نشرت شلبي، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو لجزء من الحوار الذي دار بينها وبين إسماعيل، كشفت من خلاله السر وراء الخيارة الموضوعة في التورتة.

قالت بوسي، إن إسماعيل رفض وضع الشمعة، واقترح وضع الخيارة بدلاً عنها، لأنه غير مقتنع بأهمية الشمعة، حيث قال: "مفيش قواعد للشمعة، في المتعة في كدا، ممكن أحط خيارة".



يشار إلى أن محيي إسماعيل، تصدر "الترند" مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول الكثير من "الكوميكس" الساخرة المأخوذة من تصريحاته لأحمد عاشور مراسل قناة "الفن" الترفيهية التي تبث على موقع يوتيوب، خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 35، حول فيلم "الممر".

محمد

أقرأ أيضًا:
محيي إسماعيل لـ FilFan: ترند "إيه تاني" نتيجة مجهود 50 سنة!
بالفيديو- محيي اسماعيل: لست مغرورا


كلمات متعلقة محيي إسماعيل

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"