نيللي كريم وآسر ياسين يحترفان النصب في رمضان 2020

نيللي كريم وآسر ياسين يحترفان النصب في رمضان 2020

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 16:10 | آخر تحديث: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 22:13
نيللي كريم، وآسر ياسين نيللي كريم، وآسر ياسين
أكد المنتج جمال العدل، على تقديم الفنانة نيللي كريم، لمسلسل جديد في موسم رمضان 2020، بمشاركة الفنان آسر ياسين.

أوضح العدل، خلال لقائه في حلقة برنامج The Insider بالعربي، أن كريم، وياسين، سيظهران في المسلسل في دور نصابين، معلقًا: "جوز نصابين من أول بسم الله الرحمن الرحيم"، في إشارة منه إلى أن تفاصيل شخصيتهما ستظهر منذ الحلقة الأولى.



يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "اختفاء" الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب"، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.

على جانب آخر، ينشغل آسر ياسين، حاليًا بالتجهيز لفيلم "الشايب" من تأليف صلاح الجهيني، بطولة آسر ياسين، عمرو عبد الجليل وسيد رجب، إنتاج طارق العريان وإخراج حسين ‏المنباوي، ومن المنتظر عرضه في عام 2020.

محمد

أقرأ أيضًا:
حلا شيحة: أنا مش نافخة حاجة

فيديو- محمد الشرنوبي: لو حد عايز يقاضيني أنا في الخدمة


هالة أبو شامة

11/2/2019 10:13:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"