حقيقة انضمام يسرا ونيللي كريم لموسم رمضان 2020

حقيقة انضمام يسرا ونيللي كريم لموسم رمضان 2020

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 14:18
يسرا ونيللي كريم يسرا ونيللي كريم
أعلن المنتج جمال العدل، عن عودة كلا الفنانتين يسرا، ونيللي كريم، للظهور عبر شاشات التلفاز مرة أخرى من خلال مسلسلين جديدين في رمضان 2020.

قال العدل، خلال لقائه في حلقة برنامج The Insider بالعربي، إنه تم استئناف العمل على كتابة سيناريو المسلسلين، المقرر عرضهما في رمضان 2020.

في نفس السياق، رفض جمال العدل، الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها يسرا في مسلسلها الجديد، إلا أنه كشف أن نيللي كريم، ستظهر بصحبة الفنان آسر ياسين، في دور نصابين، معلقًا: "جوز نصابين من أول بسم الله الرحمن الرحيم"، في إشارة منه إلى أن تفاصيل شخصيتهما ستظهر منذ الحلقة الأولى.



يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "اختفاء" الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب"، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.

فيما شاركت يسرا في رمضان 2018 بمسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع محمد شاهين ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، وشيرين رضا، وسلمى أبو ضيف، ومن تأليف أمين جمال، وعبد الله حسن، وإخراج محمد علي.

محمد

أقرأ أيضًا:
إصابة فنانة جزائرية شهيرة بالسرطان
حلا شيحة: أنا مش نافخة حاجة


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"