بالفيديو- إليسا ترقص حافية القدمين بحفلها الأخير

بالفيديو- إليسا ترقص حافية القدمين بحفلها الأخير

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 11:18 | آخر تحديث: السبت ، 2 نوفمبر 2019 - 11:20
إليسا إليسا
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة مقاطع فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، من الحفل الذي أحيته مساء أمس الجمعة، في فرنسا على مسرح "أوليمبيا".

ظهرت إليسا، في إحدى الفيديوهات وهي ترقص أغنيتها "عيشالك"، بطريقة بدت غريبة للبعض وذلك نظرًا لخطواتها وحركاتها السريعة جدًا.



وخلال الحفل، تفاعلت أيضًا مع الجمهور بمشاركتهم الغناء والرقص، وكشفت لهم خلال الحفل أنها تقف على المسرح بدون حذاء، حيث قالت: "عم بغني بلا شوز".



يذكر أن هذا الحفل هو الأول لإليسا بعد كشفها عن نيتها أن ألبومها المقبل هو الأخير في حياتها الفنية، وذلك في أغسطس الماضي.

وكانت إليسا، قد أعلنت اعتزالها الغناء، مُسببة صدمة لمحبيها وأصدقائها بالوسط ‏الفني، وكتبت عبر ‏حسابها على‎ Twitter: "‎أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون ‏الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ‏ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال ‏مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد ‏الآن".

محمد

أقرأ أيضًا:
حلا شيحة: أنا مش نافخة حاجة
بعد تصدره "التوندونس".. محمد رمضان: أنا مش فاهم



كلمات متعلقة إليسا

هالة أبو شامة

11/2/2019 11:20:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"