مروان خوري: اكتفيت من برنامج طرب... وقررت التفرغ لأغنياتي

مروان خوري: اكتفيت من برنامج طرب... وقررت التفرغ لأغنياتي

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 10:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 نوفمبر 2019 - 10:25
مروان خوري مروان خوري
يستعد الفنان مروان خوري للإطلالة على جمهوره المصري بعد غياب، وذلك خلال مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية، في دار الأوبرا المصرية، مساء الأحد المقبل.


أعرب خوري عن اشتياقه للعودة إلى مسرح الأوبرا الكبير عقب غيابه العام المنصرم عن برمجة المهرجان، مؤكدًا انشغاله الفترة الحالية للتفرغ في تحضير عدة أعمال غنائية خاصة به، عقب غوصه في غمار البرامج التلفزيونية طوال السنتين الماضيتين، بتقديمه برنامج "طرب"، خلال موسمين متتاليين، استضاف خلالها أكثر من أربعين فنانًا من أبرز نخبويات الطرب العربي، منهم أنغام وعدوية، اللذين يعتبرهما من أقرب الحلقات التي سجلها لقلبه.

كما أوضح خوري لـ filfan عن اكتفائه حاليا من تقديم موسمين من البرنامج حصيلتهما تخطت الـ 26 حلقة للموسم الواحد، مؤكدا عدم وجود نية لتجديد البرنامج لموسم ثالث رغم تحقيقه أصداء من النجاح الجماهيري واسع المدى في العالم العربي، مفضلاً التركيز على"الكارير" الغنائي الخاص به، بعدة أغنيات ينوى طرحها فرادى كل فترة مع ابتعاده عن تيمة "الألبوم".

أشار مروان خوري لوجود بعض المفاوضات المبدأية معه لتقديم تتر أحد مسلسلات السباق الرمضاني المقبل لكنها لم تؤدي بعد إلى توكيد حتى الآن، مع تحضيره لموسم جديد من برنامج المواهب العربية "الزمن الجميل"، الذي شارك في لجنة تحكيم رفقة الفنانة أنغام والمغربية أسماء لمنور.

‎خوري‎

اقرأ أيضًا:

إليسا تنفي التعاون مع مروان خوري في ألبومها الأخير


"طاير يا هوا".. مروان خوري يعيد إحياء رائعة بليغ حمدي في مهرجان الموسيقى العربية

مصطفى فاروق

11/1/2019 10:25:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"