"طاير يا هوا".. مروان خوري يعيد إحياء رائعة بليغ حمدي في مهرجان الموسيقى العربية

"طاير يا هوا".. مروان خوري يعيد إحياء رائعة بليغ حمدي في مهرجان الموسيقى العربية

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 31 أكتوبر 2019 - 21:30
مروان خوري مروان خوري
يستعد الفنان اللبناني مروان خوري لمفاجأة جمهوره المصري خلال مشاركته في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بحفل ضخم على مسرح دار الأوبرا المصرية في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل.

وكشف مروان خلال بروفته الموسيقية الأخيرة في الأوبرا عن نيته تقديم توليفة غنائية متنوعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، مع إعادة إحيائه أو نيتين من روائع بليغ حمدي، وهي "طاير يا هوا" و"متى أشوفك" وذلك على طريقته الخاصة، معربا عن اشتياقه للعودة للإطلالة أمام المصريين بعد غيابه العام الماضي عن برمجة المهرجان.

‎القاضي‎

تنطلق فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان الموسيقى العربية 2019، في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل.

تتضمن فعاليات المهرجان 37 حفلاً غنائيًا يحيها 92 فنان من الوطن العربي، أبرزهم الفنان محمد منير، الذي من المقرر أن يحيي الحفل الغنائي الذي سيقام عقب حفل التكريمات، وسيتم خلاله تكريم 12 شخصية ساهمت في إثراء الفن في مصر والعالم العربي.

كما سيحيي باقي الحفلات المقامة ضمن فعاليات المهرجان عدد من النجوم منهم مدحت صالح، مي فاروق، مروان خوري، محمد الحلو، سوما، هاني شاكر، أنغام، ريهام عبد الحكيم، علي الحجار، عاصي الحلاني، وائل جسار، همام إبراهيم، فايا يونان، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، أصالة، نادية مصطفى، حنان ماضي، نداء شرارة، محمد ثروت، سعد رمضان، آيات فاروق، رحاب مطاوع، وغيرهم.

يشار إلى أن المهرجان سيكرم الفنان محمد منير، على مجمل مسيرته الفنية التي تحتوى على الكثير من الأعمال البارزة والمحفورة في تراث الفن المصري.

اقرأ أيضا

بالفيديو - تعرف على رأي حلمي بكر في مشاركة محمد منير وعمرو دياب بمهرجان الموسيقى العربية

إليسا تنفي التعاون مع مروان خوري في ألبومها الأخير

كلمات متعلقة مروان خوري

مصطفى فاروق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"