بالفيديو- عمرو أديب عن محاكمة راجح: الواد أقل من 18 سنة نعدمه بالعافية؟!

بالفيديو- عمرو أديب عن محاكمة راجح: الواد أقل من 18 سنة نعدمه بالعافية؟!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2019 - 17:37
عمرو أديب عمرو أديب
علق الإعلامي عمرو أديب على محاكمة محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا أو المعروف بـ"شهيد الشهامة" في المنوفية.

وخلال إحدى حلقات برنامج "الحكاية" التي عرضت مؤخرا عبر شاشة MBC مصر، استنكر عمرو أديب الضجة التي حدثت على القضية مشيرا إلى أن هناك من يسعى لاستغلالها وتحويلها إلى قضية مظلومية.




كما استنكر أديب استمرار التريند فترة طويلة، منها تريند "مات عمر" كي يتم تأكيد فكرة غياب العدالة، مشيرا إلى أن هناك حسابات تم انشائها خصيصا للسير في هذه الموجة.

وأضاف أديب أنها مجرد قضية مثل أي قضية، وأن سن راجح قد تم إعلانه بالأمس خلال جلسة المحكمة وقال عمرو " الواد أقل من 18 سنة نعمله إيه نعدمه بالعافية؟!

داعياً الجميع إلى الهدوء وأن تأخذ العدالة مجراها لأنها قضية عادلة جدًا، مؤكداً على أنه ليس هناك أي شخص محمي في البلد.


وكانت حادثة مقتل البنا انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، وذكر الشهود البناالذي لم يتجاوز السابعة عشرة من عمره، حاول الدفاع عن فتاة تحرش بها شاب جامعي فكانت عقوبة معاتبته له هي القتل، على يد أربعة أشخاص ترأسهم محمد أشرف راجح المتهم الرئيسى، طالب بجامعة السادات، وشاركه كل من إسلام عواد 17 عامًا، مصطفى محمد 17 عامًا و"إسلام أ أ"، 17 سنة، مقيمين جميعًا بمدينة تلا.


اقرأ أيضا

بالفيديو- رانيا يوسف: والدي رباني على الاحترام

إبنة شقيق محيي إسماعيل تكشف سر "كلامه العجيب" في اللقاءات

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"