موقع YouTube يحذف أغنية سعد لمجرد "سلام" بعد أسبوع من طرحها

موقع YouTube يحذف أغنية سعد لمجرد "سلام" بعد أسبوع من طرحها

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2019 - 1:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2019 - 1:30
سعد لمجرد سعد لمجرد
فوجيء عشاق الفنان المغربي شعد لمجرد بحذف أحدث أغنياته المصورة "سلام" من موقع YouTube وذلك بعد أسبوع واحد من طرحها.

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة YouTube على خلفية اتهام الفنان الأمازيجي هشام تلمودي لمجرد بدمج مقطع موسيقي من إحدى أغنياته التي تحمل عنوان "أكوال سوس" التي طرحها في ٢٠١٤ دون ترخيص منه.



وردا على قرار YouTube، بحجب الأغنية قال محسن تيزاف ملحن و موزع الأغنية في منشور عبر Instagram، جاء فيه "للتوضيح فقط بحكم أني ملحن و موزع أغنية (سلام) للفنان سعد المجرد".

وأضاف "أؤكد أننا نتوفر على كامل الوثائق القانونية التي تثبت حقنا في إستعمال الجزء الأمازيغي في الأغنية بعض تفويض قانوني من مالكي الحقوق الأصلية (شركة تامزا ڤيزيون) و بما يخص مسألة الحجب من يوتيوب فقد تم إرسال جميع الوثائق اللازمة و الضامنة للحقوق من طرف فريق عمل الفنان سعد المجرد بهدف استرجاع المقطع على اليوتيوب.. و شكرا".

View this post on Instagram

#Salam للتوضيح فقط بحكم أني ملحن و موزع أغنية (سلام) للفنان سعد المجرد .. أؤكد أننا نتوفر على كامل الوثائق القانونية التي تثبت حقنا في إستعمال الجزء الأمازيغي في الأغنية بعض تفويض قانوني من مالكي الحقوق الأصلية (شركة تامزا ڤيزيون) و بما يخص مسألة الحجب من يوتيوب فقد تم إرسال جميع الوثائق اللازمة و الضامنة للحقوق من طرف فريق عمل الفنان سعد المجرد بهدف استرجاع المقطع على اليوتيوب.. و شكرا @saadlamjarred1 @abderrafia_elabdioui @amine_el_hannaoui @achrafaarab1 @mennani_khalifa @bassimbendell @zenatisamy @badrmaskaoui @mohamedsaadstudio #spreadlove

A post shared by Tizaf Mohcine (@tizafmohcine) on




اقرأ أيضا

نورهان تنشر صورتها مع نجلها بعد أن أصبح شابا

بالفيديو- تعرف على سر قبلة جينيفر أنستون وإلين ديجينريس

كلمات متعلقة سعد لمجرد

مروة لبيب

10/29/2019 1:30:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"