بالفيديو- تعرف على سر قبلة جينيفر أنستون وإلين ديجينريس

بالفيديو- تعرف على سر قبلة جينيفر أنستون وإلين ديجينريس

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 19:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 21:29
جينيفر أنستون وإلين ديجينيريس جينيفر أنستون وإلين ديجينيريس
أثارت المذيعة الأمريكية إلين ديجينيريس حيرة متابعيها بعد أن نشرت صورة تجمعها بالممثلة الأمريكية جينيفر أنستون وهي تقبلها على شفاهها، ودعت جمهورها لاكتشاف كواليس هذه الصورة.

كما نشرت أنستون الصورة ذاتها عبر خاصية القصص المصورة على حساب Instagram الخاص بها دون أن تكشف أية معلومات.




أنستون

وخلال لقائها في حلقة اليوم من برنامج theellenshow، بدأ الأمر بسؤال جينيفر أنستون إلين عن قبلتها مع مذيع الراديو الشهير هاورد ستيرن في إحدى حلقات برنامجها وبخاصة أن إلين ديجينيرس معروفة بمثليتها الجنسية وهي متزوجة من الممثلة الروسية بورشيا دي روسي.

وتبادرها أنستون بسؤال متى كانت آخر مرة تقبل فيها رجل، فتشير ديجينريس إلى أنها تقبل الرجال وهذا أمر عادي بالنسبة لها ولكن لا ترتبط معهم بعلاقة عاطفية.



وحينها تسأل ديجينيريس صديقتها أنستون متى آخر مرة قبلتي فيها امرأة ومن الواضح إنها لا تفعل ذلك عادة لتهم المذيعة الأمريكية بتقبيلها.

وتحدث الاثنان بعدها عن الرقم القياسي الذي حققته جينيفر أنستون بعد أن وصل عدد متابعيها عبر Instagram في دقائق معدودة فور انضمامها للتطبيق الشهير.

اقرأ أيضا

خاص - أول تعليق لجورج قرداحي عن أزمة ريهام سعيد: المسامح كريم !

بالفيديو - المدونة آسيا ترد على اتهامها بالجنون بعد خلع الحجاب: أنا مش أول واحدة ولا الأخيرة

مروة لبيب

10/28/2019 9:29:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"