صور- تارا عماد في كواليس أغنية "حبيبي يا ليل" لأبو

صور- تارا عماد في كواليس أغنية "حبيبي يا ليل" لأبو

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 28 أكتوبر 2019 - 13:7
تارا عماد تارا عماد
شاركت الفنانة تارا عماد، مؤخرًا في كليب "حبيبي يا ليل"، الذي طرحه المطرب أبو، عبر قناته الخاصة على موقع YouTube.

قدمت عماد، خلال الكليب بعض المشاهد التمثيلية، حيث تدور فكرته حول قصة مطرب يقع في حب راقصة باليه.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت عماد، عدة صور لها من كواليس الكليب، مؤكدة أن هذه الصورة ذكرتها بالرقص، الذي تحبه منذ صغرها، حيث علقت كاتبة: "دي شوية صور اتخدت يوم تصوير فيديو كليب أبو، حبيبي يا ليل".

تابعت: "أنا من صغري وأنا بحب الرقص جداً و بدخل ورش رقص في أي وقت بلاقيه فاضي، بحب الرقص بكل أنواعه بس المفضل إلى قلبي هو الرقص المعاصر، و كمان ابتديت باليه على كبر بقالي تقريباً سنتين، عمرك متقولي أو متقول خلاص راحت عليا".

View this post on Instagram

دي شوية صور اتخدت يوم تصوير فيديو كليب ابو "حبيبي يا ليل". انا من صغري و انا بحب الرقص جداً و بدخل ورش رقص في اي وقت بلاقيه فاضي. بحب الرقص بكل انواعه بس المفضل الى قلبي هو الرقص المعاصر. و كمان ابتديت باليه على كبر بقالي تقريباً سنتين (عمرك متقولي او متقول خلاص راحت عليا) I want to thank so many people behind this project and behind my participation in it. @themao @salmaosman @abumusic @mmgaber @ahmadalmorsy @kazzam1963 you guys and your crews -wish I could mention everyone- are an incredible team to work with! Thank you for your trust and for the space you gave me to experiment and be this persona that I’ve been excited to share with the world. And also Karima -the owner @ccdc.maat - thank you for your dedication and patience to teach me the routine and really give me a glimpse of what it takes to be a dancer. Not to forget to mention, all the mommies that came on set with their adorable kids, it was a beautiful flashback seeing you all and remembering my mom standing and watching me during my dance classes as a kid♥️ 📷 @hamedz199

A post shared by Tara Emad - تارا عماد | (@taraemad) on



يشار إلى أن أغنية "حبيبي يا ليل"، كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقدم فيها "أبو" أغنية مهرجان الجونة السينمائي، حيث سبق أن قدم أغنية "3 دقات" في حفل افتتاح الدورة الأولى.

وكان "أبو" تحدث عن المهرجان والأغنية: قائلاً "مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، ومشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في تقديم أغنية خاصة بحفل الختام".

على صعيد آخر، كانت تارا عماد، قد شاركت مؤخرًا في فيلم "الفيل الأزرق2" الذي طرح في السينمات خلال عيد الأضحى الماضي، بجانب كلاً من كريم عبد العزير، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، كما ظهر بعض من أبطال الجزء الأول ضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

محمد

أقرأ أيضًا:
صورة- تارا عماد سيكوباتيه بسبب فيلم "الفيل الأزرق 2"
بالفيديو- أسباب مشاركة تارا عماد في كليب "حبيبي يا ليل"


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"