بالفيديو- شيري عادل: لن أتحدث عن حياتي الشخصية مرة أخرى

بالفيديو- شيري عادل: لن أتحدث عن حياتي الشخصية مرة أخرى

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 26 أكتوبر 2019 - 18:32 | آخر تحديث: السبت ، 26 أكتوبر 2019 - 18:32
شري عادل شري عادل
منذ ارتباطها ثم انفصالها عن الداعية معز مسعود، لا تزال أخبار الفنانة شيري عادل تنال قدرا كبيرًا من اهتمامات الجمهور، لا سيما كل ما يتعلق بحياتها الشخصية.

اقرأ أيضا: بعد انفصالهما... شيري عادل ومعز مسعود يظهران سويا بالجونة

الاهتمام زاد أكثر عقب ظهورهما بعد الانفصال سويًا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الأمر الذي أثار تكهنات عديدة حول طبيعة علاقتهما حاليا، وهل عادا لبعضهما البعض مجددا أم لا.

رفضت شيري الرد على أي أسئلة عن حياتها الشخصية، مؤكدة خلال حوارها ببرنامج MBC Trending، أنها ترفض حاليا الحديث عن حياتها الخاصة، معربة عن غضبها من تكرار الاستفسارات عن ذلك، دون التطرق لحياتها العملية.

وقالت: "حاجة مش حابه اتكلم فيها ليه عايزيني اقعد اتكلم فيها طول الوقت.. المفروض إن إحنا لما نتقابل نتكلم عن الفن نتكلم عن الأعمال الجاية عن الأعمال اللي فاتت.. إنماكل ما نتقابل اتسأل عن حياتي الشخصية فا ده صعب".

تابعت: "لما كان في أخبار مهمة تتقال أنا فعلا قولتها ومخبيناش وأعلننا كل شيء، فهو مفيش حاجة تتقال فعلا، فعشان كده أي كلام تاني هيبقا كلام ملوش أي لازمة".




يذكر أن معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل خلال بيان يخص مسلسل "السهام المارقة"، قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ‏ثاني من المسلسل، معلنا عن زواجهما قبل فترة‎.، ثم ما لبثا أن أعلنا انفصالهما، تلاه ظهورهما معاً على السجاة الحمراء في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي الماضي، مما أثار العديد من التساؤلات حول إمكانية عودة الحياة الزوجية بينهما مرة أخرى.

اقرأ أيضا:


‎انفراد : القصة الكاملة والحقيقية لانفصال معز مسعود وشيري عادل

صور- بعد الجونة... شيري عادل تسافر إلى أوروبا

إيمان مندور

10/26/2019 6:32:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"