بعد ظهوره مع العارضة البرازيلية.. تعليق لارا اسكندر على انتقاد محمد صلاح

بعد ظهوره مع العارضة البرازيلية.. تعليق لارا اسكندر على انتقاد محمد صلاح

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 26 أكتوبر 2019 - 14:16 | آخر تحديث: السبت ، 26 أكتوبر 2019 - 14:19
لارا اسكندر ومحمد صلاح لارا اسكندر ومحمد صلاح
علقت الفنانة لارا اسكندر، على الانتقادات التي تعرض لها اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد ظهوره في جلسة تصوير لصالح مجلة GQ، مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.

قالت اسكندر، في حوارها مع الصحفي محمود صلاح، بمجلة "هي"، إن الناس يجب أن يكونوا أكثر انفتاحًا، لافتة إلى إن هناك أمور أكثر أهمية تحدث حولنا وتحتاج إلى اهتمامنا بدلاً من الالتفات لمثل هذه الأمور.

أضافت، أن السلبية لن تصل بنا لأي مكان، خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي سمحت للجميع بالتعبير عن آرائهم في كل شيء، وبالتالي لا يمكن إرضاء الجميع باستمرار.

يشار إلى أن محمد صلاح، حصل مؤخرًا على لقب "رجل العام"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته مجلة GQ، والذي حضره عدد من الفنانين أبرزهم يسرا، وأسر ياسين، وشيرين رضا، والإعلامية ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى الإعلامي باسم يوسف، الذي قدم حفل الجوائز.

يذكر أن لارا اسكندر، حضرت مؤخرًا فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، التي أقيمت في الفترة من 19 لـ 27 سبتمبر الماضي، حضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة، وخالد الصاوي، وحلا شيحة، وأحمد داود، وزوجته علا رشدي، وشيرين رضا، ودينا الشربيني.

أقرأ أيضًا:
رقم قياسي جديد لمحمد صلاح على Instagram بسبب العارضة البرازيلية

صور- محمد صلاح ومينا مسعود نجمان مصريان على قائمة جوائز GQ


هالة أبو شامة

10/26/2019 2:19:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"