رقم قياسي جديد لمحمد صلاح على Instagram بسبب العارضة البرازيلية

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح على Instagram بسبب العارضة البرازيلية

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 0:16 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 0:58
غلاف مجلة GQ غلاف مجلة GQ
خضع محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة GQ، مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك صلاح، متابعيه بصورتين له من هذه الجلسة، التي ظهر فيها مع العارضة البرازيلية.

وفي أقل من 6 ساعات، حقق منشور صلاح رقمًا قياسيًا جديًدا يضاف إلى قائمة الأرقام التي حققها بمنشوراته السابقة، وذلك بعد أن وصل عدد الإعجابات على صورتيه مع أمبروسيو إلى ما يزيد عن 2 مليون إعجاب، و39.7 ألف تعليق.
View this post on Instagram

#GQAwards @gqmiddleeast

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on



يشار إلى أن محمد صلاح، حصل مؤخرًا على لقب "رجل العام"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته مجلة GQ، والذي حضره عدد من الفنانين أبرزهم يسرا، وأسر ياسين، وشيرين رضا، والإعلامية ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى الإعلامي باسم يوسف، الذي قدم حفل الجوائز.

وقدم محمد صلاح الشكر لمجلة GQ على اختياره للقب رجل العام، وأهدى الجائزة لكل جماهيره خاصة المصريين، الذين يدعمونه في كل مكان يكون به، حسب قوله.

محمد


اقرأ أيضًا:
صور- محمد صلاح ومينا مسعود نجمان مصريان على قائمة جوائز GQ
بعد فوزه بـ "رجل العام".. هؤلاء المشاهير يلتقطون الصور مع محمد صلاح


هالة أبو شامة

10/12/2019 12:58:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"