هاني شاكر: سيتم إيقاف حمو بيكا إن أصر على الغناء

هاني شاكر: سيتم إيقاف حمو بيكا إن أصر على الغناء

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 1:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 2:26
هاني شاكر هاني شاكر
مازالت أزمة حمو بيكا تشغل الوسط الموسيقي، واستلزم الأمر توضيحا من نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

قال شاكر: "المصنفات الفنية ستتحرك بالتعاون مع نقابة الموسيقيين لاتخاذ الإجراءات القانونية، إذا أصر بيكا على الغناء، وبالتاكيد سيتم إيقافه"، حسب تصريحاته لبرنامج "بالورقة والقلم" الذي يعرض عبر شاشة TEN.

وأضاف: "يجب علينا جميعا كنقابات فنية محاربة هذا الإسفاف، بيكا كان محبوس من قبل وللأسف الشديد أشفقت عليه وأخرجته، ولكن المرة المقبلة سأتركه، الشؤون القانونية بالنقابة قامت بتحرير محضر ضده بعد تهديده للنقابة لرفضها منحه ترخيص مزاولة المهنة".

وتابع: "المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضده للنائب العام، وسنقوم بتقديم بلاغ ضده للنائب العام غدًا، ما حدث شيء غير طبيعي وغير مقبول، هل وصلنا لهذه الدرجة من الإسفاف؟ لا اعتقد أن الدولة ستصمت على ذلك؟".


وكان حمو بيكا قد شن هجوما حادا على نقابة المهن الموسيقية من خلال فيديو بث مباشر حذفه لاحقا من داخل مقر النقابة مشيرا إلى أن نقابة المهن الموسيقية طلبت منه مبلغ 300 ألف جنيه مقابل دخول النقابة.

كما انتقد حمو بيكا أعضاء النقابة وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وقال " أنا عايز أعرف النقابة هنا مين اللي بيمثلها والناس دي بتمنعنا ليه من شغلنا وأنا مستعد اتحبس والمرة اللي جاية احنا هننزل وهنقول مش عايزين هاني شاكر وكل جمهور المهرجانات هييجي، والمرة الجاية هاجي أعملكم ثورة هنا".

وعلى الفور أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جاء فيه "ردآ علي الفيديو المسئ للمدعو حمو بيكا الذي لايعترف فيه بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصرين وأنه في حالة عدم حصوله علي عضوية النقابه سوف يحطم مبني النقابه وأدعي كذبآ علي أعضاء المجلس بأقوال مجرمه في قانون العقوبات"، مضيفة"وكان ذلك بسبب رفض النقابه التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنيه بإيقاف الحفل".

اقرأ أيضا

حمو بيكا يرد على اتهامات الـ24 ساعة الاخيرة في بيان جديد

بلاغ لضبط وإحضار حمو بيكا

مي جودة

10/22/2019 2:26:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"