حمو بيكا يرد على اتهامات الـ24 ساعة الاخيرة في بيان جديد

حمو بيكا يرد على اتهامات الـ24 ساعة الاخيرة في بيان جديد

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 21:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 21:23
حمو بيكا حمو بيكا
حالة من الجدل أثارها مطرب المهرجانات حمو بيكا بعد انتشار صور له من داخل مستشفى سرطان الأطفال 57357 وتردد الأنباء حول غنائه أغاني المهرجانات الشهيرة الخاصة به.

وردا على موجة الهجوم التي تعرض لها نشرت الصفحة الرسمية لمطرب المهرجانات الشهير بيانا جاء فيه أن زيارة حمو بيكا للمستفى كانت لتحقيق أمنية طفل من الأطفال المرضى "بخصوص الاخبار المنتشرة عن زيارة #حمو_بيكا لمستشفي 57357 وان حمو بيكا شغل اغاني هناك وراح عشان يشغل اغاني للاطفال.



وأضاف البيان "اولاً الزيارة جت عن طريق تحقيق لامنية طفل من الاطفال اللي موجودين في المستشفي وكانت امنيته يزوره في المستشفي، ثانياً زيارة حمو بيكا للمستشفي كانت كلها ترحيب من الادارة للمستشفي والعاملين بيها، ثالثاً حمو بيكا رفض الغناء ولم يشغل اغنيه واحده تخصه والاغاني اشتغلت عن طريق العاملين بالمستشفي وكان الاطفال مبسوطين جداً بوجود بيكا".

وأشار البيان إلى أن هاك أغنية مخصصة لأطفال المستشفى قدمها حمو بيكا بالفعل.



ولفت البيان إلى الأخبار التي تداولتها العديد من المواقع حول اقتحام حمو بيكا مقر النقابة جاء فيه "أما بالنسبة لموضوع النقابة واللي اتقال عنها من الاعلام والجرايد
كلكم سمعتو من طرف واحد فقط ومحدش جرب يدور عالحقيقة، اتقال ان حمو بيكا اقتحم نقابة المهن الموسيقية..الكلام ده غير صحيح".

مضيفا "الحقيقة كلنا هنعرفها وان حمو بيكا ولا اقتحم ولا عمل حاجه وكل اللي كان في اللايف ده كان من سوء المعامله والاستهزاء بيه مش اكتر ولا اقل وبيكا ولا منحرف ولا صايع علشان يكسر او يقتحم النقابة".

وكان حمو بيكا قد شن هجوما حادا على نقابة المهن الموسيقية من خلال فيديو بث مباشر حذفه لاحقا من داخل مقر النقابة مشيرا إلى أن نقابة المهن الموسيقية طلبت منه مبلغ 300 ألف جنيه مقابل دخول النقابة.

كما انتقد حمو بيكا أعضاء النقابة وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وقال " أنا عايز أعرف النقابة هنا مين اللي بيمثلها والناس دي بتمنعنا ليه من شغلنا وأنا مستعد اتحبس والمرة اللي جاية احنا هننزل وهنقول مش عايزين هاني شاكر وكل جمهور المهرجانات هييجي، والمرة الجاية هاجي أعملكم ثورة هنا".

وعلى الفور أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جاء فيه "ردآ علي الفيديو المسئ للمدعو حمو بيكا الذي لايعترف فيه بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصرين وأنه في حالة عدم حصوله علي عضوية النقابه سوف يحطم مبني النقابه وأدعي كذبآ علي أعضاء المجلس بأقوال مجرمه في قانون العقوبات"، مضيفة"وكان ذلك بسبب رفض النقابه التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنيه بإيقاف الحفل".

اقرأ أيضا

بعد صدور بيانها .. حمو بيكا يحذف فيديو تهديد النقابة

وفاة ممثل سعودي في حادث سير





كلمات متعلقة حمو بيكا

مروة لبيب

10/21/2019 9:23:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"