بالفيديو- روبرت باتينسون : فوجئت كثيرا عندما عرض علي دور "باتمان"

بالفيديو- روبرت باتينسون : فوجئت كثيرا عندما عرض علي دور "باتمان"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أكتوبر 2019 - 22:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2019 - 10:44
روبرت باتينسون روبرت باتينسون
صرح الممثل البريطاني روبرت باتينسون بأنه تفاجأ كثيرا بعد أن عرض عليه دور البطل الخارق "باتمان".

وفي مقابلة له مع موقع BBC News، وردا على سؤال عودته للأفلام التجارية بعدما قدم العديد من الأفلام المستقلة خلال السنوات الماضية قال باتينسون " شعرت أنني بحاجة للعودة إلى الأفلام التجارية الضخمة وكنت قد شاهدت ثلاثية كريستوفر نولان The Dark Knight إنها رائعة".



وأضاف " عندما بدأت الدخول إلى أعماق الشخصية لم أرد أن أنظر للفيلم على أنه مجرد انتاج ضخم مما يجعلني أفكر في أمور سطحية مثل الإعلان الدعائي وغيره، ولكنني فكرت في أن اقدم عملا مختلفا عما سبق أود أن اقدم شخصية اتقمصها تماما وتبدو مرعبة وكلما تقمصت الشخصية أكثر كلما بدت مثيرة للإهتمام".

وأشار باتينسون إلى أن شخصية "باتمان" من الصعب تجسيدها لأنها مألوفة للغاية وتم تجسيدها من قبل مثلين عدة.

ثلاثية "باتمان" الجديدة، ترتكز على عنصر الغموض الذي يعطي نظرة أعمق للشخصية البالغة من العمر 80 عامًا. حيث أن الأحداث تتبنى إلى حد كبير وجهة نظر باتمان، وتقدم في إطار نوعية أفلام النوار (وهو مصطلح يطلق على الأفلام ذات النظرة السوداوية).

جدير بالذكر أن باتينسون ليس أول ممثل يلعب دور "باتمان" منذ أن لعبه كريستيان بيل، ففي عام 2016 لعب بن أفليك الشخصية في فيلمي Batman v Superman: Dawn of Justice و Suicide Squad قبل أن يعلن توقفه عن تقديم الشخصية.

اقرأ أيضا

وفاة ممثل سعودي في حادث سير

حمو بيكا يرد على اتهامات الـ24 ساعة الاخيرة في بيان جديد

كلمات متعلقة روبرت باتينسون

مروة لبيب

10/22/2019 10:44:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"