مي كساب: سأمنع أولادي من استخدام السوشيال ميديا

مي كساب: سأمنع أولادي من استخدام السوشيال ميديا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 0:42 | آخر تحديث: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 0:42
مي كساب مي كساب
كشفت الفنانة مي كساب عن انزعاجها الشديد من تعليقات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الأمور أصبحت تصل لحد التجاوزات اللفظية والتنمر والإساءات المتكررة.

أوضحت مي خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة cbc، أن بعض الجماهير أصبحت قاسية في تعليقاتها، وهو ما تعاني منه في كثير من الأحيان، وقررت أكثر من مرة أن تغلق حساباتها على السوشيال ميديا بسببه، لكي تنعزل عن هذا العالم، مضيفة: "العالم ده بيلوثني وبيلوث عيني ومشاعري فميبقاش قادرة.. بجد أولادي همنعهم عن الحاجات دي مش عايزاهم يشوفوها.. عايزاهم يفضلوا ببراءتهم مش يتلوثوا".

أضافت أن الجمهور يعتبر الفنان كائنًا بلا هوية، يمكن سبه ولعنه وفعل أي شيء به، ومع ذلك يجب عليه أن يتقبله ولا ينزعج، لذلك اتخذت موقفًا قويًا من السخرية منها في كليب "يا نحلة"، واتهامها بتقليد الراحلة سعاد حسني، موضحة أن إحدى الفتيات سبّتها على تويتر، فانزعجت للغاية وقررت أن تجعلها "عبرة" للجميع، فأخذت "برينت سكرين" من حسابها تظهر فيه صورتها مع زوجها، ونشرتها لمدة 10 دقايق ثم حذفتها.

تابعت: "سبتها 10 دقايق داقت نفس الحفلة وبعدين حذفته، وجبت أكونت مامتها وكلمتها والبنت اعتذرت وبتاع"، موضحة أن الكليب كان لا بد من تصويره في وقت معين، ووقتها كانت تعاني من زيادة الوزن بسبب الولادة والرضاعة، لذلك تم اختيار تصميم مشابه لعباءة سعاد حسني في أغنية "بانوا بانوا"، وليس بهدف تقليدها بالطبع.



على جانب آخر، يعرض لمي كساب حاليا في دور العرض فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، الذي تدور أحداثه حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، وتجسد مي كساب خلال العمل دور "اللعوب"، ويلعب محمد سلام دور "الطيب"، ويجسد أحمد فتحي دور "الشرس"

يشارك في بطولة الفيلم مي كساب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

اقرأ أيضا:


مي كساب: رفضت ارتداء ملابس الإغراء في "الطيب والشرس واللعوب"

صورة- مي كساب تدعو لوالدها: ربنا يخليك لينا

إيمان مندور

10/19/2019 12:42:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"