أول تعليق من ياسمين رئيس على أخبار انفصالها

أول تعليق من ياسمين رئيس على أخبار انفصالها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 17 أكتوبر 2019 - 1:54 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أكتوبر 2019 - 1:54
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
أثارت الفنانة ياسمين رئيس جدلا بعد تغريدة غامضة كتبتها عبر حسابها على Twitter، حول الانفصال بين الأزواج، والحزن الناتج عنه، مما أثار العديد من التساؤلات حول علاقتها بزوجها المخرج هادي الباجوري.

تغريدة غامضة لياسمين رئيس عن الطلاق


ولأن ياسمين لم تفسر قصدها بهذه التغريدة بدأت أخبار انفصالها عن زوجها تنتشر، لذا لم يكن أمامها إلا الرد على هذه الأخبار.

كتب ياسمين عبر حسابها على Twitter لتنفي انفصالها عن زوجها وتؤكد أن هذه الأخبار أزعجت أسرتهما، "من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي انا نفسي معرفوش ياريت الإخوه الصحفيين الأعزاء يراعوا بس ان الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم . شكراً".



يشار إلى أن ياسمين رئيس ظهرت مع زوجها المخرج هادي الباجوري في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

يذكر أن ياسمين رئيس، تشارك في بطولة فيلم "لص بغداد" بجانب كلا من محمد إمام، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

‎ياسمين رئيس‎


اقرأ أيضا:


صورة- ياسمين رئيس ساخرة: صورتي في البطاقة لما حاولت أضحك

بالصور- ياسمين رئيس بعيون ابنها

كلمات متعلقة ياسمين رئيس

نهال ناصر

10/17/2019 1:54:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"