تغريدة غامضة لياسمين رئيس عن الطلاق

تغريدة غامضة لياسمين رئيس عن الطلاق

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 16:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 16:16
ياسمين رئيس وهادي الباجوري ياسمين رئيس وهادي الباجوري
في موسم فني مليء بأنباء الطلاق والزواج بين النجوم، انضمت الفنانة ياسمين رئيس لقائمة الفنانين المثار حولهم جدل بشأن علاقاتهم العاطفية.

كتبت ياسمين تدوينة اعتبرها البعض "غامضة" إن جاز التعبير، حول الانفصال بين الأزواج، والحزن الناتج عنه، مما أثار العديد من التساؤلات حول علاقتها بزوجها المخرج هادي الباجوري.

أوضحت عبر عبر Twitter: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قويه لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي".



يشار إلى أن ياسمين رئيس، تشارك في بطولة فيلم "لص بغداد" بجانب كلا من محمد إمام، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا:


صورة- ياسمين رئيس ساخرة: صورتي في البطاقة لما حاولت أضحك

بالصور- ياسمين رئيس بعيون ابنها

إيمان مندور

10/16/2019 4:16:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"