بعد تدهور حالته الصحية... بيان من "الموسيقيين" عن جمال سلامة

بعد تدهور حالته الصحية... بيان من "الموسيقيين" عن جمال سلامة

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 18:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 18:51
جمال سلامة جمال سلامة
ردت نقابة المهن الموسيقية على ما كتب عن الموسيقار الكبير الدكتور جمال سلامة علي واحدة من صفحات التواصل الاجتماعي لأحد الصحفيين بأنه يمر بحالة صحية حرجة والمناشدات بتدخل النقابة لعلاجه.

في بيان رسمي من النقابة أكدت فيه أنها تتابع حالة جمال سلامة وتتولى علاجه، وجاء في البيان:

"تشير نقابة المهن الموسيقية أنها تتابع حالة الموسيقار جمال سلامة منذ بداية مرضه وتتولى نفقات العلاج بالكامل والإقامة في المستشفيات التى تردد عليها".

تابع البيان: "تؤكد أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر تعليماته للجان النقابة بالمتابعة المستمرة للحالة الصحية للموسيقار جمال سلامة منذ بداية مرضه لكونه واحدا من أكبر رموز الفن والموسيقى في مصر والعالم العربي، وأن السيد النقيب ومجلس النقابة يتابعون تطورات الحالة الصحية للموسيقار، أولا بأول، مؤكدا أنها لن تدخر جهدا في الوقوف إلى جانب الموسيقار الكبير، وأن النقابة أبدا لا تتخلي عن أعضائها ولاسيما القامات الكبيرة التي أثرت التراث الإنساني".

واختتم البيان:"تهيب نقابة المهن الموسيقية من السادة الصحفيين والإعلاميين تحري الدقة في الاخبار المتداولة والتأكد من المصادر الأصلية للخبر".

اقرأ أيضا:

خاص- رئيس المركز الإعلامي للأوبرا : محمد منير في مهرجان الموسيقي العربية

هؤلاء النجوم يحيون حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2019

FilFan.com

10/16/2019 6:51:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"