الأوبرا: محمد منير مفاجأة مهرجان الموسيقي العربية

الأوبرا: محمد منير مفاجأة مهرجان الموسيقي العربية

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 18:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 21:20
محمد منير محمد منير
أكد محمد منير رئيس المركز الإعلامي للأوبرا تكريم الفنان محمد منير في مهرجان الموسيقي العربية، كما أعلن عن مشاركته لأول مرة في هذا المهرجان.

وأضاف رئيس المركز الإعلامي للأوبرا "محمد منير يقيم العديد من الحفلات بدار الأوبرا المصرية ولكنه لم يتواجد في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية من قبل.

محمد منير رئيس المركز الإعلامي للأوبرا

‎منير‎

المهرجان سيكرم الفنان محمد منير، على مجمل مسيرته الفنية التي تحتوى على الكثير من الأعمال البارزة والمحفورة في تراث الفن المصري.



تنطلق فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان الموسيقى العربية 2019، في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل.

تتضمن فعاليات المهرجان 37 حفلاً غنائيًا يحيها 92 فنان من الوطن العربي، أبرزهم الفنان محمد منير، الذي من المقرر أن يحيي الحفل الغنائي الذي سيقام عقب حفل التكريمات، والذي سيتم خلاله تكريم 12 شخصية ساهمت في إثراء الفن في مصر والعالم العربي.

اقرأ أيضا

هؤلاء النجوم يحيون حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2019

بطل فيلم الموقف يكشف مصير دور طلعت زكريا

كلمات متعلقة محمد منير

مي فهمي

10/16/2019 9:20:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"