بالفيديو- هنيدي ونجوم الخليج في دعاية "موسم الرياض"

بالفيديو- هنيدي ونجوم الخليج في دعاية "موسم الرياض"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 18:46
محمد هنيدي محمد هنيدي
بدأت فعاليات "موسم الرياض" والتي تستمر في الفترة من 15 أكتوبر الجاري وتستمر لمدة 70 يوما، وتقام في 12 منطقة مختلفة.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر صفحته الرسمية على Facebook الإعلان الدعائي الرسمي لفعاليات "موسم الرياض"، والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم الفنان المصري محمد هنيدي، وكل من الفنان محمد عبده ورابح صقر وراشد الماجد وماجد المهندس.



وأكد رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ أن "موسم الرياض" حقق أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة بتاريخ المملكة بأكثر من 400 مليون ريال، كما حققت الفعاليات خلال 3 أيام فقط أكثر من 235 مليون ريال سعودي.

وحظي "موسم الرياض" في أول أيامه ببداية قوية ،حيث زاره ما يقرب من 250 ألف زائر، وحقق عائدات تخطت 500 مليون ريال سعودي.

كما نشرت هيئة الترفيه بياناً ذكرت فيه أن فعاليات "موسم الرياض" ستفتتح رسمياً يوم الخميس المقبل، وأن هذا الإقبال جاء مع افتتاح منطقتين فقط من أصل 12 منطقة من المقرر افتتاحها خلال الموسم لتضم 100 فعالية.

ويعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز السياحة بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر الجاري ومستمر حتى 15 ديسمبر المقبل.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان مدينة الرياض.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة عن مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها أغاني أم كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة الرياض بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، وليلة "الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح سيف.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، هم محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري.

يشهد الموسم عدد من الحفلات الأخرى التي يشترك فيها نجوم الغناء العربي، مثل حفل تامر حسني ونانسي عجرم يوم 18 أكتوبر في منطقة الرياض بوليفارد، وحفلة صابر الرباعي ونوال الزغبي وأصالة نصري يوم 28 نوفمبر في الرياض بوليفارد كذلك، وحفلة تجمع كلًا من نجوى كرم وعاصي الحلاني وديانا حداد وملحم زين.

اقرا أيضا

أشرف عبد الباقي يشارك بـ"مسرح مصر" و "جريما في المعادي" في موسم الرياض

بالفيديو- تكريم عمرو دياب في موسم الرياض

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"