أشرف عبد الباقي يشارك بـ"مسرح مصر" و "جريما في المعادي" في موسم الرياض

أشرف عبد الباقي يشارك بـ"مسرح مصر" و "جريما في المعادي" في موسم الرياض

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 أكتوبر 2019 - 17:43 | آخر تحديث: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 13:22
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
يستعد الفنان أشرف عبد الباقي للسفر والمشاركة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار فعاليات موسم الرياض التابع لهيئة الترفية بالسعودية.

إذ يشارك عبد الباقي في الفترة من 24 وحتى 27 أكتوبر الحالي برفقة نجوم فرقته "مسرح مصر"، والذي تعد لهم أول زيارة للمملكة بعد العديد من النجاحات الكبرى في مصر والعديد من الدول العربية على مدار السبع سنوات الماضية.

من ناحية أخرى يشارك عبدا لباقي في ذات الموسم مرة أخرى برفقة فرقته الجديدة والتي تقدم "مسرحية كلها غلط جريما في المعادي" ، وذلك في الفترة من 13 وحتى 16 نوفمبر المقبل ، وذلك بعد نجاح حققته المسرحية بمصر، والتي شاركت في شهر يوليو الماضي بموسم جدة وحققت حينها نجاحا جماهيريا كبيرا خلال عرضها.

اقرأ أيضاً

خاص- تفاصيل مسلسل أشرف عبد الباقي الجديد.. بعيداً عن الكوميديا

صورة- أشرف عبد الباقي للجمهور: عارفين مين اللي فيها؟

FilFan

11/17/2019 1:22:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"