نبيلة عبيد لـ FilFan.com: الحمد لله مكنتش موجودة أيام "التريند"

نبيلة عبيد لـ FilFan.com: الحمد لله مكنتش موجودة أيام "التريند"

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 15:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 16:38
نبيلة عبيد نبيلة عبيد
تحدثت نبيلة عبيد عن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي وما يطلق عليه"التريند" الذي أصبح يشكل هوسا لدى شريحة كبيرة من النجوم.

وكشفت نبيلة عبيد في حوارها مع FilFan.com على هامش تكريمها في مهرجان الاسكندرية السينمائي إنها ليست لها علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي ولا تهتم بما يطلق عليه "تريند" مشيرة إلى أن أعمالها هي من تتحدث عنها.

وتقول نبيلة عبيد "أنا أعمالي هي من تتحدث عني والحمد لله أنني لم أكن موجودة أيام التريند وذلك الهوس.. وبشكل عام أنا لا أعرف شيئا غن وسائل التواصل الاجتماعي ولا أعرف كيف أتعامل معها وأتمنى أن أتعلمها لأنها أصبحت لغة العصر"، مشيرة إلى أن إحدى معجباتها دشنت لها صفحة على انستجرام تنشر من خلالها صورها وأخبارها الجديدة فحسب.

وكرم مهرجان الإسكندرية هذا العام الفنانة نبيلة عبيد وأطلق اسمها على الدورة الـ35 حيث يتضمن التكريم إصدار كتاب عن مشوارها الفني من إعداد الإعلامية شيرين عبد الخالق،

اقرأ أيضا

بالفيديو- فان دام يحتضن رجاء الجداوي ويقبل يديها

نبيلة عبيد لـ FilFan.com: هذا رأيي في نمبر وان محمد رمضان

كلمات متعلقة نبيلة عبيد

مروة لبيب

10/16/2019 4:38:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"