موعد حفل علي الحجار في أوبرا جامعة مصر

موعد حفل علي الحجار في أوبرا جامعة مصر

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 12:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 12:57
علي الحجار علي الحجار
بعد موسم صيفي ناجح، شهد عدة حفلات على مسارح القاهرة والإسكندرية ودمنهور، رفعت جميعها لافتة كامل العدد قبل موعد الحفلات بأيام، وتخللها تكريم من المهرجان القومي للمسرح، وآخر من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء.

يتجدد لقاء الفنان الكبير علي الحجار مع جمهوره، وذلك في حفل غنائي ساهر 8 مساء الخميس 31 أكتوبر، على مسرح أوبرا جامعة مصر بمدينة 6 أكتوبر.

يتضمن برنامج الحفل فاصلين غنائيين، ويراعي فيه الحجار التنوع ما بين أغاني ألبومه الجديد، المنتظر صدوره في الشتاء المقبل، وتترات المسلسلات التي تغنى بها، وكذلك مجموعة من أشهر ما غنى طوال رحلته الغنائية، وفي ختام الحفل، يغني المطرب الكبير ميدلي أغاني أكتوبر الوطنية، والذي يلاقي دائماً تفاعلاً قوياً وحماسياً من جمهوره.



اقرأ أيضا:


تكريمان على التوالي لعلي الحجار

بالصور والفيديو- هكذا احتفل علي الحجار بعيد ميلاده الـ65.. محمود حميدة يغني له

كلمات متعلقة علي الحجار

FilFan.com

10/16/2019 12:57:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"