تكريمان على التوالي لعلي الحجار

تكريمان على التوالي لعلي الحجار

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 22:48 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 22:48
علي الحجار علي الحجار
تقديرا لمشواره الفني الكبير، يتم تكريم الفنان علي الحجار في يومي السبت والأحد 17 و 18 أغسطس الجاري.

التكريم الأول للفنان على الحجار سيكون خلال المهرجان القومي للمسرح، فيما سيكون تكريمه الثاني خلال فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء وكلا المهرجانين من تنظيم وزارة الثقافة.

يذكر أن الفنان علي الحجار يحيي في 22 أغسطس الجاري حفلا غنائيا ضمن فعاليات محكى القلعة ويأتي حرص الحجار على هذا اللقاء المتجدد سنوياً، تقديراً منه لجمهور مهرجان القلعة "السميع" على حد تعبيره، والذي تحرص دار الأوبرا المصرية على منحه فرص الاستمتاع بنجومه الكبار طوال أيام المهرجان، في حفلات تُباع تذاكرها بأسعار رمزية في متناول الجميع.

كما يعود علي الحجار من جديد إلى جمهوره السكندري، ليقف على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية مساء الخميس 29 أغسطس، وذلك في ختام الموسم الصيفي لدار الأوبرا المصرية هذا العام.


اقرأ أيضا


تفاصيل حفلات علي الحجار في أغسطس

اسمع- علي الحجار يطلق "اتفقنا"

كلمات متعلقة علي الحجار

رحيم ترك

8/15/2019 10:48:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"