عن التمثيل والزواج والأهلي.. 14 تصريحا لمحمد فراج في "صاحبة السعادة"

عن التمثيل والزواج والأهلي.. 14 تصريحا لمحمد فراج في "صاحبة السعادة"

إيمان مندور | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 10:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 12:49
محمد فراج وإسعاد يونس محمد فراج وإسعاد يونس
حل الفنان محمد فراج ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس أمس الثلاثاء، وتناول الحوار أحاديث متنوعة عن أعماله، لا سيما دوره الناجح في فيلم "الممر"، وكذلك مسلسلات "هذا المساء" و"تحت السيطرة" و"بدون ذكر أسماء" وغيرهم.

نستعرض فيما يلي أبرز تصريحات محمد فراج خلال الحلقة.


1- بكيت في الصورة الشهيرة التي التقطت خلال الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، لأن حالة التصوير كان أقرب للعلاج النفسي، فالمصور أحمد هيمن عبقري ويمتاز بأسلوب مختلف تماما في التصوير، فهو يتحدث إلى الشخص الذي يصوره، ويحاول التقاط ردود الأفعال على ما يقوله، وجلسة التصوير معه كانت أقرب لمقابلة مع معالج نفساني، إذ كان يتحدث معي ويوجه لي أسئلة معينة وردود أفعالي والتعبيرات التي تظهر على وجهي هي الإجابة.

2- أمنياتي في الحياة أن أحج لنفسي ولوالديّ الراحلين، وأن أستقر وأتزوج، لأنه سيكون مفيدا لي نفسيا ومهنيا.

3- لا يزال لدي الكثير من الطموحات التي أسعى لتحقيقها كممثل.



4- شعرت بالقلق عندما عرض علي دور البطولة في فيلم "القشاش"، فمسألة البطولة لم تكن في تفكيري في تلك الفترة.

5- إعجابي بالشخصية ساعدني على تقديم "القشاش" لأنها ملائمة لي، فقررت المخاطرة بأداء دور البطولة، وساعدني على ذلك المخرج إسماعيل فاروق، والمؤلف محمد سمير مبروك، وشركة الإنتاج.



6- مسلسل "تحت السيطرة" كان مفاجأة للجمهور، واتهم بفتح أعين الصغار على المخدرات، فلأول مرة، يشاهد الجمهور مسلسلا بتلك الجرأة في تناوله موضوع إدمان المخدرات. وكان عرض حلقات المسلسل قد وصل للمنتصف تقريبا في شهر رمضان من عام 2015، ووقتها علمنا بأنه يواجه دعاوى قضائية لإيقافه، ولم يكن تصوير المسلسل قد انتهى بعد.

7- "تحت السيطرة" من أكثر المسلسلات التي أجريت فيها "بروفات" باحترافية عالية جدا، فكل مشهد في المسلسل يحدث بالفعل في الواقع، سواء من حيث اللغة، أو طريقة التعامل، أو التضحيات التي يرغم عليها من يتورط في ذلك العالم.



8- الجيل الذي أنتمي إليه مع عدد من الفنانين حاليا يمتاز بالإصرار، ومعظم أبنائه أصدقائي وعملوا معي منذ فترة طويلة تسبق شهرتهم، فمثلا، أنا وأحمد داود ومحمد ممدوح كنا زملاء دفعة واحدة بورشة مركز الإبداع، تحت إشراف المخرج خالد جلال، وتربينا بروح الإصرار والصبر والمثابرة، ومضينا في مسيرتنا بنفس الروح.

9- كنت محظوظا بالتعاون من المؤلف والمخرج تامر محسن في كل أعماله (مسلسل "بدون ذكر أسماء"، و"تحت السيطرة"، و"هذا المساء"، وفيلم "قط وفار")، ونشأت بيننا من البداية كيمياء قوية، فهو يتميز بقدرته على استخراج أشياء من الممثل قد لا يكون هو نفسه واعيا بها.

10- سعيد بمشاركتي في مسلسل "هذا المساء"، فقد كان أول عمل أجسد فيه دورا شريرا، فضلا عن وجود فريق عمل مكون من "ممثلين تقال وفي كيميا بيننا"، والمشهد الأخير لي في المسلسل هو الأقرب لقلبي.



11-ولائي للنادي الأهلي يتخطى مرحلة التعصب، فأنا "أهلاوي متخلف عقليا".

12- لعبت كرة القدم في السابق، وانضممت لعدد من الفرق، إذ بدأت بمركز شباب الحبانية، ثم نادي النصر، فنادي النيل، قبل أن أنضم لناشئي الأهلي، لكنني توقفت بسبب رفض أسرتي للأمر، لأنهم اعتقدوا أن الكرة ستؤثر على مستقبلي.



13- فيلم "الممر" من أقرب الأعمال التي قدمتها لقلبي، تجربة عظيمة و"فيها كرم من ربنا" سواء في الدور أو فريق العمل أو حتى الشخصية التي جسدتها.. "باختصار الفيلم ده مش من الأفلام اللي بتتعمل كتير في العمر".



14- مسلسل "أهو ده اللي صار" كان من المقرر عرضه في رمضان 2018، لكن فوجئنا قبل الشهر الفضيل بعدة أيام بخروجه من السباق الرمضاني لأسباب إنتاجية، لكن يبدو أن هذا الأمر كان لصالحه لأنه جعل شريحة كبيرة من الجمهور تلتفت له، فقد فوجئت أن الجمهور والنقاد أثنوا عليه، وهو أمر قلّما يحدث؛ أن يجتمع رأي الجمهور مع النقاد في عمل ما.



اقرأ أيضا:


الجندي "هلال"... "ممر" محمد فراج إلى النجومية

فيديو- محمد فراج يكشف سبب قلة ظهوره الإعلامي

إيمان مندور

10/16/2019 12:49:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"